تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربول
مقالات ذات صلة
أحمد الفريدي ينتقل إلى القادسية السعودي
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره
أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي يقترب من اتحاد جدة

أفادت تقارير صحفية بأن اللاعب الإسباني المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني، تياجو ألكانتارا، يقترب من الانضمام لفريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

آرسنال يزاحم ليفربول على ضم ألكانتارا

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تقريراً يُشير إلى أن نادي آرسنال استفسر عن إمكانية الدخول في مفاوضات للحصول على توقيع ألكانتارا الذي يتبقى في عقده مع بايرن ميونيخ موسم واحد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أوردت فيه إذاعة مونت كارلو الفرنسية، خبراً يشير لتوصل ليفربول لاتفاق مع ألكانتارا لصفوفه إلى ملعب آنفيلد لمدة 4 مواسم بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد اشترى منزلاً بالفعل في إنجلترا تمهيدًا للانتقال إليه.

فليك ينفي رحيل ألكانتارا عن بايرن ميونخ 

ولكن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن موينخ، خرج عقب تتويجهم بدوري أبطال أوروبا يوم أمس الأحد على حساب نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، ينفي ذلك.

صحيفة ديلي ميل، أوردت عنه تصريحات يُشير خلالها إلى أن اللاعب الإسباني غيّر وجهته بعد تجانسه الفني الكبير مع الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه متخوف من خوض تجربة بعيدًا عن بايرن ميونخ قد تتسبب في انخفاض مستواه الفني.

روني يتمنى فشل صفقة ضم ليفربول لـ "ألكانتارا"

وقال نجم مانشستر يونايتد الأسبق، واين روني، لصحيفة صنداي تايمز: "ألكانتارا كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في عام 2013 والآن ليفربول يقترب من ضمع، إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا في الوقت الحالي، وسيكون إضافة لأي فريق يلعب بقميصه وشخصيًا أتمنى ألا يذهب إلى ليفربول".

مسيرة ألكانتارا الكروية

وبدأ ألكانتارا مسيرته بصفوف برشلونة قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2011 ثم رحل عن الفريق الكتالوني في عام 2013 لصفوف بايرن ميونخ.