جمال يوسف يتصدر التريند بعدما أعلن تعافيه من مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
جمال يوسف يتصدر التريند بعدما أعلن تعافيه من مرض السرطان
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

أعلن الفنان المصري جمال يوسف تعافيه تماماً من مرض سرطان الحنجرة، والذي سبق وأن أعلن إصابته به قبل عدة أسابيع، وتسبب وقتها في حزن المئات من محبيه.

جمال يوسف يُعلن شفاءه من السرطان

وبحسب تصريحات منسوبة إلى الفنان المصري، قال يوسف أنه أجرى فحوصاً في الأول من شهر أكتوبر الجاري، والتي أظهرت تعافيه بشكل كامل من مرض السرطان.

كما أفادت تقارير صحفية أن يوسف سيقوم بإجراء مسحاً ذرياً نهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد انتهائه من الخضوع لجلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي.

وسرعان ما انتشر خبر شفاء جمال يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر التريند، حيث أعرب الآلاف من رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بهذا الخبر، خاصة بعدما ظهر في حالة سيئة في الفترة الأخيرة.

إصابة جمال يوسف بسرطان البلعوم

وكان المخرج تامر حمزة قد أعلن في وقت سابق أن جمال يوسف يعيش حالة مرضية صعبة منذ عدة أشهر، دون أن يوضح طبيعة المرض التي يعاني منها الفنان المصري.

وقال حمزة في منشور عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "من في الصور زميل اسمه جمال يوسف، وكما ترون ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 52 عاماً، لم أرى منه إلا كل خير".

وأضاف: "جمال تمكن المرض منه، ولا يوجد أمر بعيد عن ربنا، نأمل أن يخرج من محنته بخير وسلامة، ادعوا لجمال فهو يحتاج إلى الدعاء".

كما نقلت تقارير صحفية عن جمال يوسف قوله: "ادعولي خايف من وقفة ربنا"، وذلك قبل ظهوره وسط أسرته داخل منزله، وقد ظهر التغيير واضحاً على ملامحه وفي جسده بسبب مرضه.

جمال يوسف يتصدر التريند بعدما أعلن تعافيه من مرض السرطان

وقد لفتت التقارير وقتها إلى أنه يعاني من مرض سرطان البلعوم، وأنه في مراحل متأخرة منه.

وقال يوسف في تسجيل صوتي منسوب له أنه اكتشف إصابته بهذا المرض في شهر أبريل الماضي، مضيفاً أن الأمر بدأ بشعوره بآلام في الغدة الليمفاوية، وطلب منه الطبيب أن يقوم بأخذ عينة، والتي خرجت لاحقاً ليكتشف الفنان المصري إصابته بورم في الغدد الليمفاوية للبلعوم الأنفي.

وأشار جمال يوسف إلى أنه خضع للعديد من جلسات العلاج الكيماوي، إلى جانب 35 جلسة علاج إشعاعي.

وقد وجه الفنان الشكر إلى نقيب الممثلين أشرف زكي والفنانين محمد صبحي ووفاء عامر على دعمهم له خلال الفترة الماضية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا