حبيب غلوم يفجع بوفاة والدته وينعيها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
حبيب غلوم يفجع بوفاة والدته وينعيها بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
تشاد تعلن مقتل رئيسها بعد ساعات من فوزه في الانتخابات
مشاهير أحبوا الحياة وفارقوها في عز شبابهم
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق

أعلنت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن وفاة والدة زوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم، والتي رحلت عن عالمنا قبل بضع ساعات بعد صراع طويل مع المرض.

هيفاء حسين تعلن وفاة والدة حبيب غلوم

ونشرت هيفاء حسين عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة للآية القرآنية (إنا لله وإنا إليه راجعون)، وعلقت عليها بقولها: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. أمي الثانية أم زوجي في ذمة الله".

وقد لاقى خبر وفاة والدة حبيب الغلوم تفاعلاً واسعاً بين متابعي زوجته هيفاء حسين، حيث قام الكثيرون منهم بتقديم واجب العزاء في وفاة والدة زوجها.

كما حرص عدد من المشاهير على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنان الإماراتي حبيب غلوم، ومن ضمنهم الإعلامي مصطفى الأغا، الذي كتب: "عظم الله أجركم وغفر لفقيدتكم"، والفنانة أمل محمد التي كتبت: "لا إله إلا الله وعظم الله أجركم، والله يرحمها برحمته يا رب".

حبيب غلوم ينعي والدته بكلمات مؤثرة

وقد قام حبيب غلوم بنعي والدته في تغريدة حديثة نشرها عبر حسابه على تويتر، قال فيها: "رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئاً، ولكني على ثقة في صاحب الملك الذي نزلت في رحابه وانتقلت إلى رحمته تعالى وغفرانه."

وأضاف قائلاً: "يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي.. أناجيك يا رب أن ترحمها وتغفرلها وتؤنس وحشتها.. اللهم إن أمي بين يديك فالطف بها يا من لك ملكوت كل شي.. إنا لله وإنا إليه راجعون."

مرض والدة حبيب غلوم

وكان الفنان الإماراتي حبيب غلوم قد كشف في وقت سابق عن معاناة والدته مع المرض، والذي استمر معها لفترة طويلة، حيث أشار إلى هذا في عدة تغريدات سابقة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

ونشر غلوم في وقت سابق تغريدة في شهر سبتمبر الماضي عن خضوع والدته لعملية جراحية، حيث كتب آنذاك: "دعواتكم لأمي الغالية في غرفة العمليات."

كما غرد الفنان الإماراتي مؤخراً عن مرض أمه، حيث كتب: "اللهم قد مسَّ جسد أمي الضْر، تناشدك بقلبها الصغير أن ترحمها منه، وتخلصها من عذاباته، فهي بين يديك وتحت رحمتك، نتوسل إليك أن ترحمها وتريح جسدها وقلبها وتحفظها لنا يا أكرم الأكرمين".

من هو حبيب غلوم؟

جدير بالذكر أن حبيب غلوم هو مخرج وممثل إماراتي من مواليد 19 نوفمبر 1963، وعضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني.

وخلال مسيرته الفنية الطويلة، شارك غلوم في بطولة العديد من المسرحيات، ومن ضمنها: واقدساه، الخوف، حكاية لم ترويها شهرزاد، المهرجون، وغيرها.

كما شارك الفنان الإماراتي في بطولة العديد من الأعمال التليفزيونية والإذاعية، إلى جانب قيامه بإخراج بعضها.

وإلى جانب التمثيل والإخراج، فقد قام حبيب غلوم بالإشراف على العديد من الدورات المسرحية التدريبية كمشرف ومحاضر، إضافة إلى شغله منصب مدير المراكز الثقافية في وزارة الاعلام والثقافة في الإمارات.