حسين عبدالغني يغادر احتفالات النصر بالسوبر السعودي..وإعلامي يكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
حسين عبدالغني يغادر احتفالات النصر بالسوبر السعودي..وإعلامي يكشف السبب
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
صور أشهر نجوم كرة القدم في طفولتهم
من هو المُدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر مغادرة المدير التنفيذي لكرة القدم في النصر، حسين عبدالغني، ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عقب تتويج فريقه ببطولة كأس بيرين للسوبر السعودي على حساب نظيره الهلال تاركاً الاحتفالات.

سبب مغادرة حسين عبدالغني احتفالات النصر بالسوبر

وأوضح الإعلامي السعودي، عبدالعزيز المريسل سبب مغادرة حسين عبدالغني لملعب المباراة عقب فوز النصر بالسوبر، بتغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، جاءت:"حسين عبدالغني غادر الملعب بعد أن علم بوفاة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رحمه الله و أسكنه الفردوس الأعلى، ذهب أصلي أبوعمر و هذا هو أنت لم تتغير، شكراً أبوعمر لهذا الوفاء الكبير للأمير فيصل بن تركي".

وفاة الأمير فيصل بن تركي

وكان الديوان الملكي السعودي، قد أعلن مساء يوم أمس السبت، وفاة الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، الذي تولى العديد من المناصب العسكرية في بلاده منها: نائب قائد القوات الجوية في المملكة.

النصر يفوز بالسوبر السعودي على حساب الهلال

وتوّج نادي النصر، مساء يوم أمس، بطلًا لكأس بيرين للسوبر السعودي في بلاده على حساب نظيره الهلال بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم فريق النصر في الدقيقة 61 بهدف سجله لاعبه البرازيلي بيتروس سانتوس قبل أن يضيف محترفه المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 82 ثم ختم سامي النجعي المباراة بهدف ثالث سجله في الدقيقة 90+2.

وخاض الفريقان بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي بعدما توّج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي وكأس الملك عن الموسم الماضي 2019/2020 بينما شارك النصر لحلوله وصيفاً للهلال في البطولتين.

آخر مواجهات الهلال والنصر

والتقى الهلال نظيره النصر مرتين خلال العام الماضي الأولى كانت في بطولة الدوري السعودي وفاز الهلال بها بهدفين نظيفين فيما كانت المباراة الثانية بنهائي كأس الملك وتوّج به الهلال أيضاً بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

الهلال والنصر في بطولة السوبر السعودي

وسبق والتقى نادي الهلال نظيره النصر، مرة واحدة في بطولة السوبر السعودي بالتحديد كانت عام 2015 وحينها حصد نادي الهلال اللقب بفوزه بهدف نظيف ليرد النصر بفوز يوم أمس السبت الاعتبار ويتعادل معه في عدد مرات الفوز على حساب الآخر بالبطولة ذاتها.