ديام آرت الإيطالية (من عائلة فيراري) بالشراكة مع سام أند بروس،

تعلن افتتاح صالة عرض خاصة لمنتجاتها في دبي – الامارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
ديام آرت الإيطالية (من عائلة فيراري) بالشراكة مع سام أند بروس،
مقالات ذات صلة
لا تقولي إنك خائفة .. رواية إيطالية عن البطلة الصومالية سامية عمر
عائلة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
شراكة استراتيجية بين توفور54 الإماراتية وإريكسون

ديام آرت الإيطالية (من عائلة فيراري) بالشراكة مع سام أند بروس، تعلن افتتاح صالة عرض خاصة لمنتجاتها في دبي – الامارات العربية المتحدة

ديام آرت الإيطالية (من عائلة فيراري) بالشراكة مع سام أند بروس،

ديام آرت تدخل أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوة من خلال متجر مخصص لمنتجاتها ومشاريعها الفريدة لتصل بذلك إلى جميع المتخصصين والراغبين في قطاع الرفاهية في المنطقة من خلال الشراكة مع سام أند بروس ومن بوابة مدينة الرفاهية والأعمال دبي – الامارات العربية المتحدة. 

مهنة دولية

تقول "اليسا فيراري"

مديرة المبيعات والمؤسسة المشاركة لشركة ديام آرت

تأسست ديام آرت كعلامة تجارية دولية لتطرح منتجاتها الفريدة إلى العالم.

"التمييز هو هويتنا التأسيسية التي قامت عليه ديام آرت".

واليوم نتطلع إلى إكمال رحلة النجاح والتي قادتنا إلى أحد الأسواق العالمية الرئيسية في قطاع الرفاهية. نحن نحتل موقعاً مركزياً من حيث الجغرافيا والموقع التجاري؛ لأن منتجاتنا فريدة ولا تضاهى.

يقول "فخري طربين"

المدير التنفيذي والمؤسس لشركة سام أند بروس

" اليوم نسدل الستار عن الأحلام التي تجرأنا عليها بالأمس"

سيكون هذا المتجر كمعرض دائم لأي شخص مهتم بقطاع الرفاهية. ستتوفر في المعرض عدة مشاريع مختلفة تم ترصيعها بأسطح الألماس متناهي الصغر (الميكرو دايموند)، نحنا هنا لتقديم معاينة بصرية وحسية لمنتجاتنا ولنطلق العنان لأفكاركم ومشاريعكم الفاخرة معنا، لأننا نؤمن ونحب منتجاتنا وسنعمل معكم بحب وإيمان.

تدخل "ديام آرت وسام أند بروس" إلى أسواق الشرق الأوسط مسلحة بخبرات عتيدة في قطاع الرفاهية ومعرفة عميقة في عالم الألماس و رؤية ثاقبة في عالم الموضة وبمنتج ثوري وجديد وهو أسطح الألماس من ديام آرت.

الشراكة والموثوقية

يقع بوتيك سام أند بروس وديام آرت في قلب مدينة دبي في واحدة من أرقى المناطق على شارع الشيخ زايد بالقرب من صالات عرض فيراري و مزاراتي و بوغاتي للسيارات الفارهة في الامارات العربية المتحدة.

تتمتع شركة "سام أند بروس" بمكانة مرموقة للغاية بين زبائنها وفي قطاع الرفاهية وعلاوة على ذلك تحمل شهادة اعتمادها وموثوقيتها من قبل غرفة تجارة دبي حيث تم إدراجها مؤخراً على منصة الشركات العالمية الموثوقة للتجارة.

إنه لشرف كبير للشركات أن نكون جزءًا من هذه الشبكة. الشبكة الإلكترونية العالمية الموثوقة وهي عبارة عن منصة حصرية للشركات المعتمدة على أنها محترفة وموثوقة.

من أجل الحصول على الشهادة والقبول كشريك موثوق به خضعت شركة سام أند بروس لعمليات تفتيش وتدقيق للتحقق من تصنيفها الائتماني وعلاقاتها البنكية وتاريخها المالي والتجاري وهو دليل على مستوى التميز والاحتراف الذي تصبوا له شركتنا.

عالم ديام آرت وحصريتها 

ديام آرت هي العلامة التجارية الأولى والوحيدة بالعالم المصنعة لأسطح الألماس الطبيعي والمصنع متناهي الصغر (الميكرو دايموند) والحاصل على براءة اختراع والموثق عليه والمعترف به بشهادات من قبل المعهد المرموق للأحجار الكريمة الايطالي، مما سمح لمنتجاتنا الفريدة أن تكون على لائحة الاهتمام وتحت المجهر من قبل أهم المصممين وماركات الأزياء العالمية وكذلك هيئات القطاع العام والخاص والشركات المرموقة في العالم.

منتجاتنا من الميكرو دايموند هي الحدود والفلسفة الجديدة في عالم الألماس، منتج ثوري وغير مسبوق ويختلف عن أي شيء في الأسواق، الألماس كما لم تراه أو تتخيله من قبل. 

بكل فخر تصنع منتجاتنا بالكامل في إيطاليا، من الفكرة إلى التصميم والتنفيذ، إنها تعبير عن الإبداع الإيطالي ومهاراته الحرفية والإبداعية وخبراته الفنية. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا