دي يونج على رادار 5 عمالقة ولكنه حسم قراره باختيار هذا النادي

اللاعب الهولندي يفضل الرحيل إلى الشياطين الحمر لسبب قوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
دي يونج على رادار 5 عمالقة ولكنه حسم قراره باختيار هذا النادي
مقالات ذات صلة
دي خيا يقرر عدم سحب قرار عرض منزله للبيع
حسم مستقبل هازارد مع تشلسي
ريال مدريد يقترب من حسم صفقة هذا المهاجم

يقع الهولندي فرينكي دي يونج نجم نادي برشلونة الأسباني في دائرة اهتمامات أكبر الأندية الأوروبية على أمل الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة واستغلال الحالة المادية السيئة التي يمر بها الفريق الكتالوني.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن دي يونج مرشح للخروج من نادي برشلونة بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي وأن صفقة رحيله قد تبلغ 70 مليون يورو.

ويدخل دي يونج دائرة اهتمام أهم الأندية الأوروبية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وكذلك مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

ويفكر نادي مانشستر سيتي في ترجيح كفته في المفاوضات مع نادي برشلونة من خلال إجراء صفقة تبادلية يدخل فيها النجم البرتغالي برناردو سيلفا والذي سيقدم إضافة فنية ملحوظة لبرشلونة في حالة إتمام الصفقة.

فيما أوضحت الإذاعة الإسبانية أن دي يونج في حالة الاستقرار على رحيله من برشلونة فسيقرر الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد بسبب تولي الهولندي إيريك تين هاج مدربه السابق في صفوف نادي أياكس أمستردام لمهمة تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد.

وذكرت الإذاعة الإسبانية أن دي يونج بات قريباً من صفوف مانشستر يونايتد بنسبة 95% وستتراوح تكلفة الصفقة ما بين 70 إلى 80 مليون يورو وقد يعلن عنها في نهاية شهر مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن فرينكي دي يونج يبلغ من العمر 25 عاماً وتألق بشكل ملفت مع تين هاج بين صفوف أياكس أمستردام قبل الرحيل إلى برشلونة بعد ذلك في عام 2019 ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة منه بسبب انهيار منظومة الفريق الكتالوني بالإضافة إلى الاستغناء عن الكثير من النجوم وعلى رأسهم الأسطورة ليونيل ميسي.