برشلونة يخطط لخطف نجم ريال مدريد السابق

النادي الكتالوني يبحث عن خليفة جوردي ألبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
برشلونة يخطط لخطف نجم ريال مدريد السابق
مقالات ذات صلة
مانشستر يونايتد يخطط لخطف ليفاندوفيسكي من برشلونة
ليفربول يخطط لخطف موهبة المستقبل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد
بيدري نجم برشلونة يكشف قصة رفضه في ريال مدريد

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني التخطيط لخطف نجم نادي ريال مدريد السابق والذي ظهر بصورة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" مع نادي توتنهام هوتسبر.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي برشلونة يدرس التعاقد مع سيرجي ريغيلون الظهير الأيسر لنادي توتنهام واللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد.

وبات ريغليون على ردار نادي برشلونة الذي يبحث عن بديل كفؤ لجوردي ألبا الظهير الأيسر في النادي والذي لا يوجد له بديل حتى الآن خاصة مع تقدمه في العمر.

ويسعى نادي برشلونة لاستغلال عدم اعتماد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام على ريغيلون بصورة دائمة خاصة مع الاعتماد في بعض الأحيان على بريان سيسينون أو مات دوهيرتي بدلاً منه.

ويفضل كونتي الاعتماد على سيسينون ودوهيرتي برغم تألق ريغيلون في الموسم الماضي تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق.

واستطاع ريغليون أن يلفت الأنظار إليه بعدما انتقل إلى توتنهام قادماً من ريال مدريد بمبلغ قيمته 30 مليون يورو.

وسيواجه برشلونة مشكلة في حالة التحرك لضم ريغيلون وهو وجود بند في عقده يسمح لنادي ريال مدريد باستعادته مقابل دفع 35 مليون يورو للفريق الإنجليزي.

ويبحث نادي برشلونة عن وضع أسماء قوية في قائمة التعاقدات الخاصة به في فترة الانتقالات الصيفية من أجل البحث عن العودة للألقاب والصعود إلى منصات التتويج مرة جديدة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

ولا يعتبر ريغيلون هو اللاعب الوحيد الموجود في قائمة التعاقدات الخاصة ببرشلونة فهناك عدد كبير من النجوم اللامعين مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ والإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي، والدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي كذلك.

كما أتم برشلونة تعاقده مع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي نجم ميلان الإيطالي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة حسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بصورة كبيرة باحتلاله المركز الثاني برصيد 72 نقطة.