رئيس نادي توتنهام السابق يهاجم محمد صلاح ويصفه بـ "الغشاش"

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أغسطس 2018
رئيس نادي توتنهام السابق يهاجم محمد صلاح ويصفه بـ "الغشاش"

شن رئيس نادي توتنهام الإنجليزي السابق، آلان شوجر، هجوماً حاداً على المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عقب مباراة الأخير أمام نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

اقرأ أيضاً: رد فعل طريف لمحمد أبو تريكة لرؤيته محمد صلاح بقائمة "الأفضل في أوروبا"

وفاز ليفربول بهدفين نظيفين على نظيره كريستال بالاس في المباراة؛ حيث تسبب محمد صلاح في الهدف الأول بحصوله على ركلة جزاء سددها جيمس ميلنر في الدقيقة 45، كما صنع الثاني لساديو ماني في الدقيقة 93.

وقال رئيس نادي توتنهام السابق في تصريحات صحفية مُهاجماً محمد صلاح:"ليست ركلة جزاء لقد تواجدت في عالم كرة القدم لفترة طويلة وإذا كانت هذه ركلة جزاء إذا فكرة القدم تغير كثيرًا بالتأكيد المدافع لم يلعب من لارتكاب الخطأ فقد حاول الدفاع فقط ولم تكن هناك محاولة لاعتراض المهاجم إطلاقًا."

وتابع شوجر: "لا أريد فريقي ان يحصل على مثل هذه الركلات ولا أظن أن ركلات الجزاء تمنح بهذا الأسلوب كما أن ليفربول لم يكن يستحق أن يُنهي الشوط الأول متقدمًا بهدف هكذا".

اقرأ أيضاً: فيديو: الفنان هنيدي يُعلق على مباراة لمحمد صلاح بالخليجي

ولم يتوقف هجوم رئيس توتنهام السابق عند ذلك فقد غرد على حسابه بموقع تويتر عقب ركلة الجزاء في المباراة:"سيد صلاح يجب أن تدخل منافسات الغطس في الأولمبيات.. أنت غشاش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة