ريال مدريد يحاول خطف موهبة كروية جديدة قبل الجميع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
ريال مدريد يحاول خطف موهبة كروية جديدة قبل الجميع

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لخطف موهبة كروية جديدة قبل الأندية الأوروبية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد ينهي الخطوات الأخيرة في صفقة ضم أوريلين تشواميني نجم وسط نادي موناكو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد اتفق مع إدارة موناكو على ضم تشواميني في الصيف المقبل مقابل 65 مليون يورو.

ووصفت الصحيفة أن المفاوضات بين ريال مديد وموناكو سارت بسلاسة كبيرة مع وجود تفاهم كبير بين الطرفين.

ويعتبر تشواميني من أهم المواهب الكروية في الفترة الحالية وتضع العديد من الأندية الأوروبية العين عليه لكي يكون من صفقاتها في الفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد في حالة ضم تشواميني سيقطع الطريق على باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد إذ أبدت كل هذه الأندية الرغبة في الحصول على خدمات اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً.

وذكرت الصحف الفرنسية أن تشواميني يرغب في خوض تجربة خارج فرنسا وهو ما يجعله يفضل ريال مدريد على باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن تشواميني لعب مع نادي موناكو 44 مباراة هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة ثلاثة أهداف آخرين.

ويمتلك تشواميني في رصيده الدولي مع المنتخب الفرنسي ثماني مباريات دولية حتى الآن سجل خلالها هدفاً وحيداً.

تخطيط إدارة ريال مدريد للصفقات الجديدة

وتخطط إدارة نادي ريال مدريد لبيع عدد كبير من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك ضمن الاستعدادات للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني بالإضافة لعدد من المواهب الشابة ومنها تشواميني.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يفكر بصورة جدية في تخفيض حجم الرواتب التي ينفقها وخاصة على الثلاثي إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وماريانو دياز.

ويكلف راتب هازارد خزينة ريال مدريد حوالي 30 مليون يورو في الموسم، فيما يحصل لوكا يوفيتش على حوالي 10 ملايين يورو أما ماريانو دياز فيتقاضى 9 ملايين يورو في الموسم.

توفير 49 مليون يورو لخزينة ريال مدريد من 3 نجوم 

وفي حالة توفير ريال مدريد لرواتب الثلاثي بعد الاستغناء عنهم وبيعهم فإن الإدارة ستوفر على الأقل 49 مليون يورو سنوياً وهو ما سيساعدها على النجاح في الفترة المقبلة مع الصفقات الجديدة.

ويبدو أن ريال مدريد لا يفكر في الاستغناء عن هذا الثلاثي فقط بل يخطط للتخلص كذلك لغاريث بيل وإيسكو ومارسيلو وهو ما سيوفر أموالاً ضخمة لخزينة النادي.

وكشفت التقارير الإسبانية أن غاريث بيل يحصل على 30 مليون يورو سنوياً، فيما يحصل مارسيلو على 16 مليون يورو مقابل 14 مليون يورو لإيسكو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة