أنشيلوتي يرد على انتقادات الجمهور لبيل ويتحدث عن مواجهة إشبيلية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
أنشيلوتي يرد على انتقادات الجمهور لبيل ويتحدث عن مواجهة إشبيلية
مقالات ذات صلة
أنشيلوتي يتحدث عن نهائي الأبطال وقائد ليفربول يرد
لاعب ألميريا يتحدث عن مواجهة ريال مدريد
ترك آل شيخ يتحدث عن مواجهة ريال مدريد وألميريا

شهد المؤتمر الصحفي عقب مباراة ريال مدريد وخيتافي حديثًا مطولًا من جانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي العاصمي.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على خيتافي بهدفين دون رد، سجلهما كاسيميرو ولوكاس فاسكيز، ضمن فاعليات الجولة رقم 31 لبطولة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة عودة البرازيلي مارسيلو للمشاركة أساسيًا إلى جانب دخول الدولي الويلزي جاريث بيل كبديل للفرنسي كريم ينزيما.

وافتتح أنشلوتي تصريحاته في المؤتمر قائلًا: "لم يكن الفريق جاهزا بنسبة 100% ولكننا تعاملنا مع المباراة جيدا منذ البداية".

أنشلوتي يعلق على مباراة إشبيلية

وواصل حديثه: "كل من يلعبون دقائق أقل في المعتاد كانوا جيدين اليوم مثل إدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي ومارسيلو".

وأوضح فيما يتعلق بالتأثير الفني لغياب كاسيميرو عن مواجهة إشبيلية: "هذا لا يزعجني، حقيقة أن خيتافي يلعبون كرات طويلة تجعل دوره محوريا، يمكنه أن يستريح ضد إشبيلية".

كريم بنزيما: أفرح بشهر رمضان وأكون بحالة جيدة عندما أصوم

ومن المقرر أن يغيب البرازيلي كاسيميرو عن المواجهة المقبلة في بطولة الدوري الإسباني نظرًا لتراكم الإنذارات.

وأضاف فيما يتعلق بالصراع على قمة جدول ترتيب المسابقة. "الأمر لم ينتهِ بعد، لدينا مباراة مع إشبيلية، ثم مع أوساسونا في ملعبنا ويجب أن نستعد".

وتابع أنشيلوتي: "من الصعب القول إذا كان هذا أكثر ألقاب الدوري خصوصية. نحن في فترة جيدة ولدينا مباريات مهمة الآن، سأفضل إجابة هذا السؤال حين ينتهي الموسم".

وأكد أنشلوتي أن فرلايندي ميندي يتمتع بحالة فنية وبدنية جيدة ويمكنه المشاركة في المباريات لكنه فضل إراحته أمام خيتافي.

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن ما تعرض له الدولي الويلزي جاريث بيل من انتقادات وصافرات استهجان عقب نزوله بديلًا للفرنسي كريم بنزيما قائلًا: "يمكن تفهمها ولكن بيل يلعب بشكل جيد الآن، إنه محترف جاد وهو بخير ويتدرب جيدا، ويريد اللعب ومساعدة الفريق، الوحدة بين الجماهير واللاعبين مهمة للغاية".

ترتيب الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الغسباني برصيد 72 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 وتلقى 3 خسائر.

ويأتي إشبيلية وصيفًا برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث والذي خاض مواجهتين أقل حتى الآن، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

ويتواجد ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز السادس ويحتل فياريال المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ويظهر أتليتك بلباو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة ثم فالنسيا برصيد 41 نقطة وأوساسونا عاشرًا برصيد 38 نقطة.

يذكر أن المراكز الأربعة الأولى من جدول ترتيب الدوري الإسباني تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما يسبب منافسة كبيرة وقوية على المربع الذهبي.