زواج بيغ رامي للمرة الثانية..حقيقة أم شائعة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
زواج بيغ رامي للمرة الثانية..حقيقة أم شائعة؟
مقالات ذات صلة
بيغ رامي يعلق للمرة الأولى على زواجه الثاني الذي أثار ضجة واسعة
بيغ رامي قد يدخل السجن بسبب زواجه الثاني!
المصري بيغ رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي

تُداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للبطل رامي السبيعي الشهير بـ"بيغ رامي"، الحاصل على بطولة العالم في كمال الأجسام "مستر أولمبيا"، أثناء زواجه للمرة الثانية، مصحوبة بالكثير من الأقاويل والتفسيرات حول طبيعة هذه الصور.

كان شقيق بيغ رامي قد صرّح لأحد المواقع الصحفية أن هذه الصور من كواليس تصويره لأحدث أعماله الفنية. لكن أحمد سمير، منتج العمل الفني الذي يُشارك فيه رامي نفى أن تكون الصور المتداولة من أحد مشاهد العمل الفني المُرتقب.

زوجة بيغ رامي الأولى

من المعروف أن بيغ رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وأنجب منها ثلاثة أبناء، هم: لاجين 10 أعوام، ودارين 7 أعوام، وعائشة 3 أعوام.

فيما أكدت مصادر مُقربة للأسرة أن زوجة بيغ رامي الأولى التي كان على صلة قرابة بها أيضاً، قد انفصلت عنه مؤخراً ولم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

زواج بيغ رامي للمرة الثانية

يبدو أن الصور المتداولة تُشير إلى زواج البطل الأوليمبي للمرة الثانية فعلاً، وقد أكد أحد أقارب بيغ رامي أن زوجته الجديدة، التي أُقيم حفل زواجه منها بأحد فنادق الإسكندرية، هي من محافظة الإسكندرية، وهي شقيقة زوجة أحد أصدقائه المقربين له، ويمارس نفس اللعبة، وهو مرافق دائم له ودائم والسفر معه.

ذكرت المصادر المُقربة لبيغ رامي أنه أيضاً قد سافر إلى دبي لقضاء شهر العسل بعدما احتفل بزفافه بساعات.

خلال تصريحات أخرى، أكد محمد عادل السباعي، نجل عم بيغ رامي، صحة الزواج الثاني للبطل العالمي. وأضاف خلال تصريحاته قائلاً: "أن عقد القرآن تم بمدينة الإسكندرية، وأن بيغ رامي يستعد الآن للسفر لقضاء شهر العسل مع عروسته الجديد".

برر السباعي زواج بيغ رامي للمرة الثانية قائلاً: "من حقه شرعاً الزواج، وهو لم يفعل شيئاً حرمه الله، وهو أيضاً لم يُغضب الله لأنه تزوج زواجاً شرعياً، خاصة وأن بيغ رامي لديه 3 بنات" حسب قوله.

انتقادات لبيغ رامي على مواقع التواصل الاجتماعي

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الأخيرة، بانتقادات وجهها رواد هذه المواقع، لزيجة بيغ رامي الثانية، انصبت التعليقات حول أن بيغ رامي كان قد صرّح سابقاً أن زوجته قد وقفت إلى جانبه وساندته كثيراً، فيما هو الآن بعدما أصبح في وضع اجتماعي ومادي أفضل يتزوج عليها للمرة الثانية.

من جانبها، علّقت السيدة مروة، الزوجة الأولى لبيغ رامي، خلال تصريحات صحفية على صور حفل زفافه التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم السرية التامة، مؤكدة أنها في حالة صدمة ولم تكن تعلم بالأمر. قائلة: "صور إيه وجواز إيه أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني".

زواج بيغ رامي للمرة الثانية..حقيقة أم شائعة؟

بيغ رامي يتعاقد على عمل فني

يُذكر أن البطل العالمي "بيغ رامي" كان قد تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة عمل فني هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستكون له بصمة واضحة مثل بعض النماذج العالمية.

ومن المُقرر عقد جلسات عمل مُكثفة خلال الأيام القادمة لوضع اللمسات النهائية للعمل، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين، وسيعرض في رمضان المقبل.

تُعدّ هذه التجربة الأولى للبطل رامي في مجال الفن، بعد أن ترك بصمة عالمية في المجال الرياضي، وأصبح له اسم كبير في المحافل الرياضية العالمية.

من هو بيغ رامي؟

ممدوح محمد حسن السبيعي هو رامي السبيعي، الذي يُعرف بلقب "بيغ رامي" لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، ولد في 16 سبتمبر 1984 بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ.

وأصبح "بيغ رامي" بطلاً لـ"مستر أوليمبيا" لعامي 2020 و2021، في البطولة التي تم تنظيمها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، والتي تُعدّ من أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.