سر الكود "0161" على قميص مانشستر سيتي الجديد للموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
سر الكود "0161" على قميص مانشستر سيتي الجديد للموسم المقبل

أزاح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس 16 مايو 2024، الستار عن القميص الذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي خلال منافسات الموسم المقبل 2024-2025.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، فإن الطقم الأساسي باللون السماوي تم تصميمه بخيوط مزخرف عليه الكود 0161 في ظهر القميص، في إشارة إلى أصول النادي "المانكونية" وهي اللهجة التي يتكلم بها سكان شمال بريطانيا.

جدير بالذكر أن كود 0161 هو كود الاتصال بمدينة مانشستر في إشارة إلى اعتزاز النادي بأصوله.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي عبر موقع التواصل الاجتماعي X صور للقميص الجديد يرتديه نجوم الفريق أمثال فيل فودين وكيفين دي بروين وجاك جريليش وروبين دياز وإيرلينج هالاند، بالإضافة إلى بعض نجمات فريق السيدات بالنادي.

وكتب الحساب الرسمي للنادي عن القميص الجديد: "إن رقم 0161 الخاص بمانشستر هو أكثر من مجرد رمز اتصال، حيث ستراه مكتوبا على أعمدة الإنارة، ومطبوعا على القمصان، وحتى موشوما على الناس، إنه إحساس بما يعنيه أن تكون مانكونيا - إحساس بالمدينة، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم".

وأضاف النادي في بيانه: "سيكون هذا الرقم متواجد في قميص السيتي الأساسي الجديد وذلك لجعل العالم فخورا بارتدائه وتجربته والشعور به من شرق مانشستر إلى إسطنبول، ومن الحي الشمالي إلى النرويج، ومن موس سايد إلى الجانب الآخر من العالم".

قميص مانشستر سيتي الجديد


واستعان النادي بمغني الراب مانكونيان ميكي تايلور (تايز)، للاحتفال بإطلاق طقم مانشستر سيتي الأساسي الجديد وإبداع وثقافة مانشستر.

وقال تايز عن مشاركته في إطلاق القميص الجديد: "كمشجع للسيتي، إنه حلم أصبح حقيقة أن أكتب وأؤدي مقطوعة موسيقية لإطلاق طقم مانشستر سيتي الجديد 24/25، احتفالا بـ 0161 وما يجب أن تكون عليه".

وأضاف: "أحب تصميم القميص إنه جديد، لكنه لا يزال يعكس معنى أن تكون سيتيزنس، آمل أن يتواصل المشجعون في جميع أنحاء العالم مع الرمز، ولا أستطيع الانتظار لرؤية الفريق يخرج بهذا القميص".

مباراة مان سيتي ضد وست هام

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة مصيرية أمام نظيره وست هام يونايتد، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل مان سيتي المباراة محتلا المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، متفوقا على أرسنال صاحب المركز الثاني بنقطتين والذي يواجه إيفرتون في منافسات الجولة نفسها، فيما يتواجد وست هام في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

وفي حال فوز أرسنال على إيفرتون، لن يكون أمام مانشستر سيتي سوى الفوز على وست هام، حيث إن التعادل أو الهزيمة تعني تتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة