صور هل تعرفون من هي الزوجة الأولى لماجد المصري؟ فنانة شهيرة ستفاجئكم

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
صور هل تعرفون من هي الزوجة الأولى لماجد المصري؟ فنانة شهيرة ستفاجئكم
مقالات ذات صلة
صور لأغرب مقتنيات المشاهير التي بيعت على موقع eBay
صور النجوم برفقة توائمهم.. سيذهلك بعضها!
صور لمشاهير عرب وعالميين بنفس العمر: من يبدو أصغر عمراً؟

يتضمن الوسط الفني الكثير من العلاقات المتشعبة، فغالبية المشاهير لا يكتفون بزيجة واحدة وتتعدد المرات التي يتزوجون خلالها وتنوع الأسباب التي تدعو للانفصال بعد ذلك.

والفنان ماجد المصري أحد هؤلاء الفنانين الذين تزوجوا أكثر من مرة، ولكن كانت زيجته الأولى من فنانة مشهورة، صعدا معا سلم المجد والشهرة.

وما لا يعرفه الكثيرون عن ماجد المصري، أنه بدأ حياته كمطرب في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته الأولى وكونا ثنائي فني معا وقد تخرج المصري في جامعة الأزهر بكلية الشريعة والقانون قبل أن تتخذ حياته منعطفا آخرا وقد درس أيضا وهو طالب في المدرسة فنون الرقص الشعبي والكلاسيكي والبالية.

وتزوج المصري في أول حياته من الفنانة الشهيرة منى إش إش ابنة الملحن الشهير حسن إش إش، وكوّن معها دويتو غنائي تحت اسم «ماجد ومنى»، كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع ثم اكتشفه المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم «الجاسوسة حكمت فهمي» ومن المسلسلات التي عمل بها «التوأم، أحلام العصافير، لدواعى امنية، خيال الظل" وعمل في مسرحية «إدلعي يا نوسة».

وأنجب من منى ابنته ماهيتاب، وكذلك ابنه الكبير أحمد، والذي لا يعرفه غالبية الجمهور، نظرا لأنه لا يظهر مع والده كثيراً، وانفصل عن منى بعد سنوات زواج، وتزوج بعد ذلك من زوجته الحالية رنا عطية وأنجب ابنه آدم.

ومنى اش اش، هي ابنة الملحن الكبير، حسن اش اش، وابنة خالة الفنانة ميريهان حسين وقد ابتعدت كثيرا عن الأضواء في السنوات الأخيرة ولم تعد تظهر إلأ في بعض المناسبات الفنية أو العائلية فقط.