علاء مرسي: محمد إمام في ورطة بعد اعتزال الزعيم والسبب.. (فيديو)

تعرض الفنان علاء مرسي الفترة الماضية لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
علاء مرسي: محمد إمام في ورطة بعد اعتزال الزعيم والسبب.. (فيديو)

كشف الفنان علاء مرسي عن تفاصيل مشاركته في مسلسلي عتبات البهجة وكوبرا، والمقرر عرضهم في رمضان المقبل، كما كشف عن رأيه في الفنان محمد إمام، وعن آخر أعماله في السينما.

علاء مرسي: محمد إمام في ورطة

وأكد الفنان علاء مرسي في حوار خاص مع برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، أن الفنان محمد إمام من أهم النجوم الشابة الموجودة على الساحة الفنية ولكنه يحمل على عاتقه استمرار اسم الزعيم عادل إمام.

وقال علاء مرسي: "محمد إمام في ورطة لأنه شايل اسم الزعيم عادل إمام وهو داخل طول الوقت يكون شخصية لنفسه وأعتقد أن هو نجح في الموضوع ده بنسبة كبيرة جدا".

وتابع قائلا: "ربنا يوفقه وغير على مستوى الأخلاق هو أو رامي أخوه بقول يسلم اللي رباهم واللي علمهم الأدب والأخلاق.. ومحمد إمام مسابنيش أبدا في المستشفى".

أعمال علاء مرسي القادمة

كما كشف الفنان علاء مرسي عن أعماله القادمة في موسم دراما رمضان 2024، خلال حواره وقال إنه يجسد في مسلسل كوبرا دور مدعي ونصاب يستغل الناس بالدجل والشعوذة، وأن الشخصية تتمتع بخفة الظل وتركيبة مختلفة.

 وأضاف أنه في مسلسل عتبات البهجة يلعب دور رجل طيب ومسالم مع زوجته التي تقوم بدورها الفنانة جومانا مراد، وأنه يحبها بحب أفلاطوني ويشعر بالعجز النفسي من ناحيتها.

وأعرب علاء مرسي عن إعجابه بالفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي يشاركه في مسلسل عتبات البهجة، ووصفه بالكنز الفني والإنساني، وقال إنه يشعر بالخجل عندما يقف أمامه في المشاهد، لأنه يقف أمام فنان عملاق ومتواضع.

علاء مرسي: أخطأت في فيلم برعي البريمو

ونفى علاء مرسي ما تردد عن ندمه على مشاركته في فيلم مرعي البريمو مع محمد هنيدي، وقال إنه أخطأ في تقديم الشخصية ولو عاد به الزمن سيفكر في تقديمها بشكل أفضل، وأنه لم يقصد الإساءة لهنيدي الذي يعتبره صديقا عزيزا وقطعة منه.

وقال: "جالي إحساس إني أكون أحسن من كده بكتير، ولما قولت الكلام ده بقلبي وبصراحة أتنقل الموضوع بشكل تاني واتقال إني بهين هنيدي".

وأضاف علاء مرسي قائلا: "هنيدي ده قطعة وجزء مني وعشرة عمري وبينا صداقة سنتين طويلة وهو على المستوى الشخصي صاحب صاحبه وهو لا يظهر الخير الذي يفعله مع أصدقائه في الخفاء".

يذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل، ويذاع ثلاث مرات في الأسبوع، ويستضيف فيه نجوم الفن والمجتمع والرياضة.