فيديو- جاستن بيبر يرد على أنباء انفصاله عن زوجته بقبلة أمام الكاميرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
فيديو- جاستن بيبر يرد على أنباء انفصاله عن زوجته بقبلة أمام الكاميرات

نفى النجم الكندي جاستن بيبر جميع الشائعات التي تحدثت عن انفصاله عن زوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر في الفترة الأخيرة.

وأظهر جاستن بيبر حبه وولاءه لزوجته بطريقة عملية خلال حضورهما مباراة السوبر بول Super Bowl، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قبلها على خدها أمام الكاميرات والجماهير.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تناقلت أخبارًا عن وجود خلافات بين الزوجين بسبب رغبة هايلي في إنجاب الأطفال، وعدم استعداد بيبر لذلك، ولكن يبدو أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الثنائي يعيش حالة من السعادة والانسجام.

تايلور سويفت في السوبر بول

كما شهدت مباراة السوبر بول Super Bowl، التي أقيمت مساء أمس الأحد، حضور العديد من المشاهير والنجوم ، من بينهم المغنية تايلور سويفت وحبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، الذي فاز بالمباراة مع فريقه كانساس سيتي تشيفس، واحتفلت سويفت مع حبيبها على أرض الملعب ، وهو ما أثار غيرة بعض معجبيها.

وأحيا حفل الاستراحة في المباراة النجم الأسمر آشر والمغنية أليشيا كيز، اللذين قدما عرضًا موسيقيًا رائعًا، شمل عددًا من أغانيهما الشهيرة، وتفاعل الجمهور مع الحفل بحماس، وأشادوا بأداء الفنانين.

وكانت المغنية تايلور سويفت قد رفضت الغناء في حفل السوبر بول لعام 2024، بسبب جدولها المزدحم، ورغبتها في التركيز على إطلاق ألبومها الجديد "نسخة تيلور 1989"في أكتوبر القادم.

 وقالت مصادر مقربة منها إنها ليست في عجلة من أمرها للغناء في هذا الحدث الضخم، وأنها تعلم أنها في ذروة مسيرتها المهنية.

وشهدت مباراة السوبر بول - Super Bowl، تواجد عدد كبير  مشاهير هوليوود، منهم المغنية تايلور سويفت وعائلة كارداشيان، متمثلة في كيم وكلوي وكيندال والمنتج والمغني جي زي وزوجته بيونسيه وليدي جاجا وجاستن بيبر، وغيرهم.

السوبر بول هو مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، وتُلعب في شهر فبراير من كل عام، وتُعد هذه المباراة أكثر الأحداث مشاهدة في التلفزيون الأمريكي، وتجذب الكثير من الإعلانات والحفلات الفنية.