لأول مرة شيماء سيف تكشف سر خلافها مع هنا الزاهد.. السبب صادم

كشفت الفنانة شيماء سيف لأول مرة عن سر خلافها مع الفنانة هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
لأول مرة شيماء سيف تكشف سر خلافها مع هنا الزاهد.. السبب صادم

كشفت الفنانة شيماء سيف لأول مرة عن سر خلافها مع الفنانة هنا الزاهد، بعد تصالحهما عقب خصام دام لمدة 8 سنوات، خلال لقائهم بفرح الفنانة ريم سامي مؤخرا.

سبب خصام شيماء سيف وهنا الزاهد

وقالت شيماء سيف خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" على قناة MBC مصر، أن سبب الخصام كان على أمر غير هام ولا يصدق.

وتابعت أن العديد من الجمهور لن يصدق سبب الخلاف الذي استمر لمدة 8 سنوات، فقالت: "أقسم بالله أنا عارفة أن الناس مش هتصدقني، أنا أبسط وأتفه في الخناقات من ما أنتم متخيلين".

وأضافت: "المشكلة كانت مع صاحبتي وكنا رايحين مع بعض عزاء وحصل مشكلة بسيطة أوي وقتها وكل واحدة راحت لوحدها، وهي كتبت بوست على حسابها حسيت إنه في تلقيح علي، علشان كده لقحت عليها".

واستكملت قائلة: "أنا كمان نشرت على السوشيال ميديا ولقحت عليها على الملأ، علشان تشوفها هي وأختها، ومؤخرا اتصالحنا، ومفيش أي مشكلة بيننا".

شيماء سيف والخلافات

واعترفت شيماء سيف أن لديها العديد من المشاكل مع زملائها بالوسط الفني، قائلة: "لدي 20 خناقة وحتى الآن لم يعرف أحد عنها شيء، ومؤخراً لدي مشكلة مع أحدهم".

وتابعت قائلة: "هو اتخض مني علشان كان فاكرني كيوت، أنا وقتها كنت بصلي في الكرافان وزعق لي، وقالي إحنا كل ده مستنينك، وأنا أصلًا مخدتش 5 دقائق لأن المخرج كمان راح يصلي".

وأضافت شيماء سيف: "أنا في الحقيقة شبح، هو كان فاكر إني كيوت، وكان عايز يتصيد خطأ، ورفع صوته فاضطرني إلى رفع صوتي".

صلح هنا الزاهد وشيماء سيف

الجدير بالذكر، أن مؤخراً أعلنت شيماء سيف صلحها مع الفنانة هنا الزاهد في فرح الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي.

ونشرت كل من هنا الزاهد وشيماء سيف عبر خاصية القصص المصورة لحساباتهما على موقع إنستغرام صورة تجمعها في حفل زفاف ريم سامي، وعبرتا عن اشتياقهما لبعضهما بعد خصام وفراق دام بينهما 8 سنوات.

ويذكر أن كانت هناك علاقة قوية تجمع بين شيماء سيف وهنا الزاهد، ولكن تفاجئ الجمهور بوجود خلاف بينهما امتد لعدم حضور أي منهما حفل زفاف الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة