ليلى زاهر: "هشام جمال بيزعقلي بسبب نسمة الكاريزما"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
ليلى زاهر: "هشام جمال بيزعقلي بسبب نسمة الكاريزما"

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن تأثير دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" على حياتها، حتى بعد انتهاء التصوير.

ليلى زاهر وشخصية نسمة

 أوضحت ليلى خلال حوارها مع برنامج "سينماتيك" أن شخصية "نسمة" التي جسدتها تركت بصمة قوية عليها، لدرجة أن خطيبها الفنان "هشام جمال" أصبح ينزعج من استمرارها في تجسيد الشخصية في حياتها اليومية.

وأوضحت ليلى زاهر خلال لقائها أن هشام  جمال يطلب منها التوقف عن استخدام لغة "نسمة" في تعاملاتها، قائلاً: "بحاول أخرج من الشخصية عشان هشام بقاله فترة بيزعقلي ويقولي بس كفاية بنبقى قدام الناس وبقول حاجات زي نسمة وهو بيقعد يفرملني".

أعمال ليلى أحمد زاهر القادمة

وعلى صعيد آخر، كشفت ليلى عن تعاونها مع خطيبها هشام جمال في أغنيات جديدة بعد نجاح أغنية "أمور بسيطة"، وقالت: "شغالين على كذا حاجة مع بعض، أنا مبسوطة أوي بأغنية "أمور بسيطة" دي لأنها من أعز وأقرب الأغاني لقلبي بحسها أغنية حساسة".

كما أشارت ليلى زاهر إلى وجود مشاريع جديدة لها في الفترة المقبلة، دون الكشف عن تفاصيلها، قائلة: "مش هعرف أقول حاجة دلوقتي لكن شغالة على كذا حاجة إن شاء الله تعجبكم، هتبقى مفاجأة".

آخر أخبار ليلى أحمد زاهر

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد خطيبها الفنان والمنتج هشام جمال، عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام.

وعبرت ليلى زاهر عن حبها، قائلة: "إلى الرجل الذي يملك قلبي ويجعل كل لحظة أكثر إشراقا لوجوده بها.. لسنوات كنت أقرب صديق ومنطقة الراحة بالنسبة لي، والآن أصبحت حب حياتي.. بيننا الكثير من الذكريات وما زال هناك الكثير لأني لا أرغب أن تعدي لحظة بدونك“.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة