في ليلة النصف من شعبان.. أسما شريف منير: صليت قيام ليل ودعيت

شاركت الفنانة والإعلامية أسما شريف منير متابعيها وجمهورها على موقع الإنستغرام بتجربتها في ليلة النصف من شعبان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
في ليلة النصف من شعبان.. أسما شريف منير: صليت قيام ليل ودعيت

شاركت الفنانة والإعلامية أسما شريف منير متابعيها وجمهورها على موقع الإنستغرام بتجربتها الروحية العميقة، التي عاشتها في في ليلة النصف من شعبان، التي تعد من الليالي المباركة في الإسلام.

أسما شريف منير في ليلة النصف من شعبان 

ونشرت أسما شريف منير فيديو مؤثر، على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام بخاصية القصص المصورة، تروي فيها تفاصيل صلاتها ودعائها في قيام الليل، وكيف شعرت بأن دعاءها مسموع من الله وأنها في عزلة مع خالقها.

وقالت أسما لمتابعيها عبر الفيديو الذي نشرته: "قعدت أصلي قيام الليل، وأدعي من قلبي، كنت حاسة إني مسموعة وعمالة أعيط حسيت إني في عزلة، وحسيت براحة نفسية مش طبيعية".

وتابعت قائلة: "أول ما الفجر أذن وصليته، لقيت بابا بعت لي دعاء الاستغفار، كنت حاسة الدعاء متفصل علشاني، دعيت ونويت الصيام اليوم كان خفيف، وأنا كنت حاسة أني خفيفة".

وأوصت أسما منير متابعيها بالاستغفار والشكر لله على نعمه، بوضع خطة بسيطة لتنفيذها في حياتهم قائلة: "واتعلمت مؤخرًا أني أحط خطة بسيطة علشان اعرف أنفذها، وناس مقربين مني نصحوني بكثرة الاستغفار والامتنان لـ ربنا، ولما بنشكر ربنا بيزيدنا على كل حاجة". 

بكاء أسما شريف منير

في سياق آخر، كانت أسما شريف منير أثارت الجدل منذ عدة أيام بنشرها فيديو عبر حسابها الرسمي وهي تبكي أمام متابعيها، مشيره أنها رغبت في ذلك للتذكر هذه اللحظات.

وعلقت على الفيديو: "بستغرب أوي الناس اللي بتصور نفسها وهي بتعيط، إيه المسكنة دي، إيه العبط ده، أقولك أنا.. وهتكلم عن نفسي و ليه صورت نفسي في اللحظات دي، عشان أنا بدّون أهم أحداث في حياتي، سواء حلوة أو وحشة".

وعن سبب تصويرها لأبرز لحظات بكائها قالت: "عشان يا أرجع وأفكر نفسي وأمتن يا أفكر نفسي وأجمد وأصمد علي أي قرار أخدته، وكمان أنا كصانعة محتوى بخاطب ستات كتير عن العلاقات بسبب تجاربي".

وتابعت: "بحاول يا أهون عليهم وأحسسهم أنهم مش لوحدهم بيعدوا باللي بيعدوا بيه، أو أديهم دفعة أنهم يكملوا وميستسلموش، وطبعاً اللي عايز يشوف غير كده من حقه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة