ماذا طلب وليد الركراكي من لاعبي المغرب بعد الفوز على البرازيل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
ماذا طلب وليد الركراكي من لاعبي المغرب بعد الفوز على البرازيل؟

طلب وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، من لاعبي فريقه عدم الغرور بعد الفوز على منتخب البرازيل، أمس السبت، في مباراة ودية دولية.

واستمر منتخب أسود أطلس في تحقيق نتائجه المميزة، حيث حقق أول فوز لمنتخب عربي على منتخب البرازيل في التاريخ، حيث لعب الفريقين أمس في المغرب وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح أصحاب الأرض.

وقال الركراكي، في تصريحات صحفية: "يجب على لاعبي المغرب التواضع وعدم الغرور والاستمرار في تقدم الأداء المميز الذي ظهر في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والذي انتهى بالفوز بالمركز الرابع في المونديال".

وأضاف مدرب المغرب: "أعتبر أننا نعيش العصر الذهبي لكرة القدم المغربية، ولكن رغم ذلك يجب أن نتحلى بالتواضع ونواصل العمل لاستكمال سلسلة النتائج المميزة في البطولات المقبلة".

وتابع الركراكي: "بالفعل فزنا على البرازيل، أشعر وكأنني أحلم، ولكن هذه هي الحقيقة لقد هزمنا المنتخب الأول على مستوى العالم والبلد الأكبر في كرة القدم".

وتحدث مدرب منتخب المغرب عن طموحاته مع الفريق خلال المرحةل المقبلة، وقال: "نرغب في الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وعندما أقول ذلك هناك من يستخف بنا، ولكن هذا هو هدفنا وسنعمل على تحقيقه".

وأضاف مدرب المغرب: "الفريق بدأ الاستعداد من أجل الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا، ونعرف أنها بطولة صعبة وبالتأكيد هناك منتخبات كثيبرة ترغب في الفوز على منتخب المغرب بعد النجاحات التي حققناها مؤخرا".

وضمن منتخب المغرب التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وبفوزه على البرازيل أصبح منتخب المغرب ثاني منتخب إفريقي يهزم "راقصي السامبا" بعد منتخب الكاميرون الذي فاز على البرازيل بهدف نظيف في دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ولعبت منتخب المغرب أمام منتخب البرازيل مرتين، كانت المباراة الأولى ودية في عام 1997 وفازت البرازيل بهدفين مقابل لاشئ، والمباراة الثانية في بطولة كأس العالم 1998 بفرنسا وفازت البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة