ماني يكشف تفاصيل المفاوضات مع بايرن ميونخ ويتحدث عن تجربة ليفربول

يرى ماني أن تجربة بايرن ميونخ ستكون محاطة بتحديات كبيرة

  • تاريخ النشر: منذ يومين
ماني يكشف تفاصيل المفاوضات مع بايرن ميونخ ويتحدث عن تجربة ليفربول
مقالات ذات صلة
بايرن ميونخ يوافق على كل شروط ليفربول لضم ماني
بايرن ميونخ يحاول إقناع ماني بالرحيل عن ليفربول
كلوب يتحدث عن إمكانية رحيل ماني إلى بايرن ميونخ

تحدث الدولي السنغالي ساديو ماني عن تفاصيل انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى بايرن ميونخ وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع سكاي سبورت.

وقال لاعب الريدز السابق "لقد كانت الفترة الماضية مرهقة، استمرت المفاوضات لفترة طويلة، أنا الآن سعيد جدًا لأن الأمور نجحت، أتطلع إلى التعرف على زملائي في الفريق".

ماني يرد على منتقدي رحيله إلى بايرن ميونخ

وعن الانتقادات التي وجهت للصفقة والقرار "ربما يكون الناس في إنجلترا مندهشين بعض الشيء، لكنني لعبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 8 سنوات، لقد أحببت ذلك حقًا هناك".

واستمر قائد منتخب السنغال في حديثه، "لكنني أيضًا أحب التحديات الجديدة، بايرن هو أحد أفضل أندية العالم، أنا فخور جدًا لوجودي هنا، أتطلع لفعل كل ما بوسعي مع زملائي في الفريق للفوز بالألقاب".

وعن كيفية اتخاذه قرار الرحيل إلى النادي البافاري قال، "عرفت بسرعة أنني أريد الذهاب إلى بايرن ميونخ، لقد تحدثت إلى وكيل أعمالي، كانت حقًا مفاوضات سريعة بشكل لا يصدق، كان قراري فوريًا في الواقع، أنا متأكد من أنه كان القرار الصحيح لاتخاذ الخطوة الصحيحة للنادي المناسب، أنا أتطلع لذلك".

وتطرق للحديث عن القدرات التي يمتلكها فريق بايرن ميونخ، "بالطبع الجماهير واللاعبين يعرفون المشروع، عليك أن تعرف بالضبط ما هي الأهداف مع بايرن ميونخ وماذا تريد تحقيقه هنا، أعجبني ذلك منذ البداية، مفتون بكيفية عمل الناس هنا".

وسرد ماني تفاصيل الحديث مع المدير الفني الألماني "كان هذا بالتأكيد مهمًا جدًا لقراري، كان من المهم بالنسبة لي التحدث إلى حسن صالح حميديتش والمدرب، كانت المحادثة مع المدرب دافعًا إضافيًا بالنسبة لي".

وعن إمكانية تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا "بغض النظر عن عدد المرات التي لعبت فيها في دوري أبطال أوروبا، لا يمكنك أبدًا تحديد ما هو الأكثر أهمية بالضبط، يجب أن تنجح أشياء كثيرة، نركز الآن على عملنا، سنعمل بجد لأن الفوز بدوري الأبطال ليس بالأمر السهل، إنها بطولة ضد أفضل الفرق في العالم، ستكون صعبة، لكننا مستعدون ونتطلع إليها".

ماني يقارن بين ليفربول وبايرن ميونخ

وعن التفضيل بين ليفربول وبايرن ميونخ نحدث، "لدي احترام كبير لكلا الناديين، كلا الناديين يتنافسان دائمًا على جميع الألقاب، إنه لأمر رائع أن ألعب في أندية مثل هذه، لقد جئت من أحد أفضل الأندية، وألعب الآن مع أحد أفضل الأندية، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة وفخرًا لوجودي هنا، هذه خطوة كبيرة أخرى وتحدي".

وأردف عن مستقبله مع بايرن ميونخ، "في السنوات الست التي قضيتها في ليفربول، فزت بكل شيء، المجيء إلى ميونخ الآن شيء كبير بالنسبة لي، كل شيء جديد هنا، هذا دافع إضافي كبير لمواجهة هذا التحدي، بالطبع سيكون أمرًا مميزًا الفوز بهذه الألقاب مع بايرن ميونخ".

واختتم ساديو ماني بالحديث عن تفاصيل اعتزاله مستقبلاً، "هذه أشياء تكمن في المستقبل، لا يمكنني قول ذلك بعد، سأبذل قصارى جهدي أولًا ثم سنرى كيف ستسير الأمور".