بعد مفاوضات ماراثونية.. هاري كين في بايرن ميونيخ.. تفاصيل الصفقة كاملة

البايرن تعاقد مع هاري كين لمدة 4 سنوات ليلعب في صفوف الفريق حتى صيف عام 2027.

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
بعد مفاوضات ماراثونية.. هاري كين في بايرن ميونيخ.. تفاصيل الصفقة كاملة

بعد نحو 3 أشهر من المفاوضات، أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، تعاقده مع النجم هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي بايرن ميونيخ، في بيان رسمي، إن البايرن تعاقد مع هاري كين لمدة 4 سنوات ليلعب في صفوف الفريق حتى صيف عام 2027.

وأوضح نادي بايرن ميونيخ أن هاري كين سوف يرتدي القميص رقم 9 مع البايرن في الموسم المقبل.

وقالت شبكة "ذا أثليتك"، إن قيمة صفقة انتقال هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ تبلغ 100 مليون يورو، بجانب 20 مليون يورو امتيازات أخرى.

ماذا قال هاري كين بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ؟

قال هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الجديد، إن البايرن يعتبر أحد أكبر الأندية على مستوى العالم.

وأضاف هاري كين، في تصريحات بعد انضمامه رسميا إلى بايرن ميونيخ: "أشعر بالسعادة لانضمامي إلى البايرن، وكما أعلنت سابقا فإنني أسعى للمنافسة وإثبات قدراتي في أعلى مستوى كروي".

وتابع هاري كين: "فريق بايرن ميونيخ يبحث دائما عن الفوز، وهذا ما شجعني على الانضمام إلى صفوفه من أجل تحقيق الإنجازات".

رسالة هاري كين لجماهير توتنهام بعد رحيله

وجه هاري كين رسالة إلى جماهير نادي توتنهام بعد رحيله رسميا عن الفريق، وقال: "لعبت لمدة 20 عاما في توتنهام، حيث دخلت النادي وعمري 11 عاما، وأؤكد أنني أشعر بالحزن بعد رحيلي عن الفريق".

وأضاف هاري كين: "أريد أن أكون أول من يخبركم برحيلي عن فريق توتنهام، وهناك مشاعر كثيرة أشعر بها حاليا، ولقد عشت هنا الكثير من اللحظات الهامة والذكريات التي سوف أتذكرها دائما".

وتابع هاري كين: "أريد أن أشكر زملائي وجميع المدربين الذين عملت معهم وكل فرد في نادي توتنهام، كما أريد أن أتوجه بالشكر إلى جماهير نادي توتنهام حيث أعتبر نفسي واحدا منهم".

تفاصيل مفاوضات بايرن ميونيخ الطويلة مع هاري كين

خاض فريق بايرن ميونيخ الألماني مفاوضات طويلة مع فريق توتنهام الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات قائده هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي بايرن ميونيخ قدم 3 عروض إلى نادي توتنهام للتعاقد مع هاري كين، وشهدت المفاوضات سفر توماس توخيل المدير الفني للبايرن وعدد من مسؤولي النادي إلى لندن، من أجل التفاوض مع اللاعب وناديه توتنهام.

وقدم نادي بايرن ميونيخ عرضه الأول من أجل التعاقد مع هاري كين في شهر يونيو الماضي، حيث عرض دفع 70 مليون يورو، ولكن نادي توتنهام رفض هذا العرض.

ورفع نادي بايرن ميونيخ عرضه للتعاقد مع هاري كين إلى 80 مليون يورو بجانب المكافآت الأخرى، وكرر نادي توتنهام رفضه.

وخلال شهر أغسطس الجاري، قدم نادي بايرن ميونيخ عرضه الثالث بقيمة 100 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ومنح مهلة لنادي توتنهام من أجل الموافقة على العرض.

ورغم أن تقارير صحفية تحدثت عن تجاهل نادي توتنهام لعرض نادي بايرن ميونيخ، إلا أن ضغط هاري كين على ناديه وانتهاء تعاقده في صيف 2024 وإمكانية رحليه المجاني في العام المقبل، كلها عوامل دفعت النادي الإنجليزي للموافقة على عرض نادي بايرن ميونيخ.

وانتهت مسيرة هاري كين مع فريق توتنهام بعدما لعب مع الفريق في 435 مباراة بكل المسابقات المحلية والقارية، وسجل 280 هدفا وصنع 64 هدفا، ويعتبر هو الهداف التاريخي للفريق، ولكنه لم يحصل على أي بطولة مع توتنهام.

ووصل هاري كين إلى المركز الثاني بقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله 213 هدفا، جعلته خلف النجم السابق آلان شيرار الذي أحرز 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة