محمد عبده ينشر فيديو له بعد إعلان إصابته بالسرطان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
محمد عبده ينشر فيديو له بعد إعلان إصابته بالسرطان

نشر الفنان محمد عبده فيديو له يطمئن فيه جمهوره عن حالته الصحية بعد إعلانه إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج في باريس، وقد نشر الفيديو  الشاعر السعودي صالح الشادي على حسابه على منصة إكس.

وكتب الشادي على حسابه: "مع الصديق الغالي الأستاذ محمد عبده  في منزله.. ولقطة للذكرى. وحديث محبة وذكريات .. واحتفاء بمقدم حفيده السابع عبدالمجيد من ابنته ريم. نسأل الله ان يتم عليه الصحة والعافية وأن يمتعه بدوام السعادة والعمر المديد".

وقال الفنان محمد عبده في الفيديو الذي نشر له: "الليلة سعداء جدًا بأبو نوافق وسهرته معانا، وأنا طيب بفضل الله".

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

صدم الفنان محمد عبده جمهوره في السعودية والوطن العربي بإعلانه عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس. جاء هذا الإعلان من خلال محادثة صوتية بينه وبين الأمير والشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن.

نشرت قناة العربية هذه المحادثة، التي أظهرت محمد عبده وهو يواسي صديقه الشاعر بعد معرفته بتلقيه العلاج الكيميائي، ويعلن أنه أيضًا يتلقى العلاج الكيميائي في باريس.

قال محمد عبده في المحادثة التي بثت على برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية: "يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب والعمر، شكلنا معًا جزءًا كبيرًا من هوية المملكة العربية السعودية الغنائية، وقدمنا أغاني مفهومه ومحبوبة في كل مكان. أنت تأخذ العلاج الكيميائي، وأنا أيضًا أتعالج كيميائيًا في باريس".

تأثر محمد عبده خلال المكالمة وبدأ بالبكاء قائلاً: "أنا أتلقى العلاج الكيميائي أيضًا يا حبيبي، الله معنا، من محبة الله فينا. الله يراعك ويرعاني ويراعي كل إنسان خدم بلده مثلنا".

رد عليه الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن قائلاً: "حبيبي يا محمد، وأنا أعلم أنك أقوى من أي شيء. أنا وأنت بإذن الله في طريقنا للشفاء، وأنا متأكد أننا سنكون أفضل. أنت إنسان غير عادي، مررت بالكثير من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وسنصنع الأغاني معًا".

محمد عبده يكشف طبيعة مرضه

بعد انتشار أخبار معاناته مع مرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس، كشف المطرب محمد عبده عن نوع المرض الذي يعاني منه. أوضح أنه مصاب بسرطان البروستاتا، وأنه يتلقى حقنة علاجية كل ثلاثة أشهر، مشيرًا إلى تحسن حالته الصحية بشكل ملحوظ.

طمأن الفنان محمد عبده محبيه وجمهوره في تسجيل صوتي نشرته قناة روتانا موسيقى، حيث أكد أنه في حالة صحية جيدة وشرح تفاصيل حالته الصحية. أوضح أن الأعراض الجانبية للإشعاع كانت أخف من تلك الناتجة عن العمليات الأخرى، لذا يحرص على تلقي الحقنة كل ثلاثة أشهر.

وأضاف محمد عبده أنه أجرى فحوصات طبية ونتائجها كانت إيجابية، قائلاً: "إنزيم السرطان ينخفض بشكل كبير الحمد لله. أبشركم أني بصحة طيبة، وهذا ابتلاء من الله، ودعاؤكم هو أحد عوامل الشفاء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة