مدحت العدل يكشف تفاصيل عودة شريهان بعمل جديد: لها سحر

مسرحية "كوكو شانيل" أخر أعمال شريهان

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مدحت العدل يكشف تفاصيل عودة شريهان بعمل جديد: لها سحر

تحدث السيناريست مدحت العدل عن مشاريعه القادمة مع الفنانة شريهان، وعن تفاصيل دورها القادم وحجم الجهد الذي سيبذل لخروج العمل للجمهور.

عودة شريهان بعمل جديد

وأكد السيناريست مدحت العدل خلال حواره مع الإعلامية نهال طائف ببرنامجها تفاصيل على قناة صدى البلد، أن هناك مشروعا فنيا يتم تحضيره للفنانة شريهان.

وقال: "شريهان ملهمة ونجمة كبيرة ولما بقعد أشتغل وشريهان البطلة هي اللي بتلهمني وأنا بكتب، وهي خارج المنافسة مينفعش أكتب عملاً لها وأقول أنزله في رمضان.. ولازم تعمل عمل يبقى لازم تكون هي البطلة مينفعش حد يقيس شريهان احنا بفكر في هذا العمل ".

وتابع قائلا: "أنا شايفها في حاجة تاريخية، فيها تمثيل وغناء واستعراض وسحر، كأنك تستدعي سحر الماضي وشريهان بتقدمه، وإحنا بنوضب للمشروع ده".

وعن استقبال شريهان لفكرة المشروع، قال: "هي معانا قلب وقالبا ومتحمسة جدا ولكن هياخد وقت وتحضير وربنا يدينا العمر والقوة عشان نقدمه بأفضل صورة للجمهور".

آخر أعمال شريهان

الجدير بالذكر، أن الفنانة شريهان عادت لجمهورها بعد غياب أكثر من 20 عاما من خلال تقديمها مسرحية "كوكو شانيل" والتي عرضت على المنصات الرقمية لشاهد في عام 2021.

والمسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم  شريهان وسمر مرسي وإنجي وجدان وهاني عادل وتامر حبيب وغيرهم ومن إخراج هادي الباجوري وهي من تأليف مدحت العدل.

تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة (كوكو شانيل)، حيث تستعرض بدايتها المتواضعة منذ ولادتها في منزل فقير، وإرسالها إلى دار للأيتام بعد وفاة والدتها ورحلة صعودها في مجال تصميم الأزياء.

يجدر الإشارة أن آخر أعمال الفنانة شريهان قبل ابتعادها عن الفن كان فيلم "العشق والدم" الذي عرض بالسينمات عام 2002.

وتدور أحداث الفيلم حول زواج (نوارة) من (درديري)، وفي ليلة الزفاف، يتضح لدرديري عجزه الجنسي نتيجة حادثة في طفولته، يعود (نعمان) الذي يعمل في البحر، وكان يحب نوارة منذ الطفولة، يحاول الاعتداء على نوارة لكنها تهرب منه، تسعى نوارة إلى محاولة التقرب من زوجها والحمل منه، ثم يكتشف نعمان في منزله بدروم مليء بالآثار المسروقة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أشرف فهمي وﺗﺄﻟﻴﻒ وأشعار سيد حجاب ومن بطولة كل من شريهان وفاروق الفيشاوي ومحمد رياض وسهير المرشدي وحسين الشربيني وتامر عبدالمنعم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة