مولر: السيتي أصعب منافس في دوري أبطال أوروبا

النجم الألماني يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وغوارديولا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
مولر: السيتي أصعب منافس في دوري أبطال أوروبا

يرى الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ أن مواجهة مانشستر سيتي هي الأصعب في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر إن نادي مانشستر سيتي كان هو المنافس الأصعب في قرعة الدور ربع النهائي بصورة عامة وجاء من نصيب الفريق البافاري في النهاية.

وأضاف النجم الألماني أن على بايرن ميونخ مواجهة السيتي بكل قوة ولكن ما يسعده أنه سيلتقي مجدداً بالإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق السيتيزنز.

وأسفرت القرعة عن مواجهة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي، وسيواجه الفائز من هذه المواجهة من سيعبر من مواجهة الربع النهائي الآخر بين ريال مدريد وتشيلسي.

الجدير بالذكر أن غوارديولا كان مديراً فنياً لنادي بايرن ميونخ قبل أن يرحل عن الفريق الألماني ليتولى تدريب فريق مانشستر سيتي.

واستكمل النجم الألماني تصريحاته بأنه سيكون سعيداً بلقاء غوارديولا الذي رحل عن صفوف بايرن ميونخ منذ سنوات طويلة برغم صعوبة مواجهة السيتي.

ووصف مولر السيتي بأنه فريق مستقر ويضم عدد كبير من النجوم الرائعين ولذلك فإن المواجهة ستكون قوية في مباراتي الذهاب والإياب.

وأبدى مولر ارتياحه لأن مواجهة الإياب ستكون على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ وهو ما سيسمح للفريق حسم النتيجة على ملعبه بجانب الدعم الجماهير الكبير والمعتاد من جماهير النادي.

وواجه نادي بايرن ميونخ العديد من المواجهات القوية خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إذ أوقعته القرعة في دور المجموعات مع إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

كما واجه الفريق البافاري نادي باريس سان جيرمان في دور الـ16 من البطولة وهو فريق قوي للغاية ويضم ليونيل ميسي وكيليان مبابي وهما من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة.