ميلان يفشل في إقناع مارسيلو

النادي الإيطالي قدم راتب أقل من طموحات الظهير البرازيلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
ميلان يفشل في إقناع مارسيلو

لم ينجح نادي ميلان الإيطالي في إقناع البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر الراحل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف بالانضمام إليه في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ميلان قدم عرضاً براتب 3 ملايين يورو فقط للنجم البرازيلي وهو أقل من نصف ما كان يتقاضاه في ريال مدريد وهو السبب الأساسي خلف رفض اللاعب لفكرة الانتقال إلى الروسونيري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مارسيلو كان يتقاضى ما بين 6 إلى 8 ملايين يورو مع ريال مدريد في موسمه الأخير ولذلك فإن العرض الإيطالي لم يقنع اللاعب البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان لن يستسلم في محاولاته لإقناع مارسيلو بالانضمام إليه وقد يعدل عرضه برفع الراتب السنوي قليلاً على أمل موافقة النجم البرازيلي.

ويخشى نادي ميلان من فوز نادي مارسيليا الفرنسي بخدمات مارسيلو خاصة وأنه أبدى الاهتمام بضمه خاصة وأنه سينتقل إلى فريقه الجديد مجاناً بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي.

ميلان مهتم بالتعاقد مع مارسيلو بعد رحيله عن ريال مدريد

ويأتي ذلك بعدما ربطت تقارير صحفية رياضية النجم البرازيلي مارسيلو الذي أعلن رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد خلال الصيف الجاري مع نادي أوروبي شهير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مارسيلو قد ينتقل إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي الفائز بلقب الدوري في الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك مفاوضات مع مارسيلو من جانب إدارة ميلان وذلك بعدما أعلن اللاعب الرحيل بصورة رسمية عن الفريق الملكي بعد مسيرة مليئة بالإنجازات.

ويعتبر مارسيلو هو اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ ريال مدريد ويمتلك رقم قياسي من حيث عدد البطولات التي حققها مع النادي الملكي.

ويأمل مارسيلو صاحب الـ34 عاماً في أن يبدأ تجربة جديدة مع فريق كبير خاصة وأن ميلان عاد إلى الواجهة العالمية بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي وكذلك مع مشاركته في الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ويبحث ميلان عن بديل للظهير ثيو هيرنانديز الذي تألق في الموسم الماضي وقد يكون مارسيلو هو الخيار الأمثل بسبب امتلاكه لخبرات كبيرة وقدرات فنية لا خلاف عليها.

وأشارت الصحف الإسبانية أن العقبة الوحيدة التي تقف أمام إتمام الصفقة هو الراتب الضخم الذي يتقاضاه مارسيلو مقارنة بقدرات نادي ميلان المالية.

وحصل مارسيلو على راتب يصل إلى 8 ملايين يورو مع ريال مدريد في آخر مواسمه وهو رقم كبير بالنسبة لإمكانيات الروسونيري.

وربما يوافق مارسيلو على تخفيض راتبه إلى النصف في حالة رغبته في اللعب لصفوف ميلان أو انتظار عرض جديد من فريق آخر براتب يقترب من الراتب الذي كان يحصل عليه في صفوف الفريق الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة