هل يمكنك ارتداء سماعة رأس تحتوي على هذه الشاشة الضخمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2017
هل يمكنك ارتداء سماعة رأس تحتوي على هذه الشاشة الضخمة
مقالات ذات صلة
Smart Monitor: شاشة ذكية جديدة من سامسونغ بمزايا غير مسبوقة
هل تعاني من بطء جهاز الكمبيوتر؟ إليك 7 طرق لتسريعه وجعله أكثر كفاءة
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

من الصعب أن نقول أن سماعة رأس Vinci التي نستعرضها اليوم قد أضافت أي جديد إلى عالم الصوتيات وخاصة فيما يتعلق بسماعات الرأس القوية، ولكن يمكننا أن نؤكد أنها قد قدمت فكرة جديدة ورائدة، استطاعت أن تجمع أكثر من مليون دولار على موقع إنديجوجو للتمويل الجماعي. وكل هذا لأنها حلت مشكلة بسيطة لهؤلاء الذين يريدون سماعة لاسلكية تحتوي على أغانيهم المفضلة عوضاً عن تخزينها على الهاتف الذكي، وفي الوقت نفسه لا يريدون الاستغناء عن خدمات Spotify الموسيقية والتي تحتاج إلى هاتف ذكي وشاشة قابلة للمس، فكان الحل هو سماعة رأس  كبيرة تحتوي على شاشة قابلة للمس تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

سماعة رأس Vinci

هكذا هي فكرة سماعة رأس Vinci  بكل بساطة، والتي بمجرد الاعتياد على ارتدائها ستشعر بالذكاء كونك اخترت مثل هذا الاختيار الذي يقدم حلاً رائداً لم نرى له مثيلاً من قبل. ولا تخف من مظهرك أمام الآخرين فشاشة السماعة تغلق ذاتياً كما يمكن غلقها يدوياً، فلن تضطر لكشف ما تستمع إليه لكل من حولك، كما يمكنك أن تضع في السماعة بطاقة اتصال Sim لتقوم بالاستماع إلى أغانيك المفضلة في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة لاتصال Wi-Fi.

وقد عدلت الشركة القائمة على تطوير سماعة Vinci على تطويع وتعديل نظام تشغيل أندرويد ليقدم أفضل تجربة ممكنة في ظل إمكانيات السماعة واحتياجات مستخدميها. فأزرار التحكم في السماعة أفضل كثيراً من غيرها، كما تتميز بدعهما لعدد من الإيماءات والإشارات السهلة التي تقدم تجربة تحكم ممتعة. أما نظام التشغيل فيتسم بسرعة وسلاسة وتصميم رائع قد يفوق تصميم بعض أنظمة تشغيل السيارات المبنية على أندرويد.

هل يمكنك ارتداء سماعة رأس تحتوي على هذه الشاشة الضخمة

كما يحتوي نظام تشغيل السماعة على مساعد شخصي صغير، يقوم بالاستماع إلى المستخدم وتحليل أوامره المتعلقة فقط بتطبيقات مثل Spotify وSoundCloud، مما يضع احتمالية وضع مساعد شخصي أقوى مثل أليكسا على سبيل المثال، أمراً يمكن تحقيقه في المستقبل.