هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية ويكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية ويكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
هكذا دعمت ياسمين عبدالعزيز زوجها أحمد العوضي في أولى بطولاته

نجاح كبير حققته أغنية كامننا قبل أكثر من 20 عاماً في فيلم إسماعيلية رايح جاي، حتى جاءت الفرصة مؤخراً لأحد أبطالها، وهو الفنان محمد هنيدي، لغنائها مجدداً، ولكن بطريقة مختلفة تماماً.

هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية

حيث حل الفنان الكوميدي ضيفاً على برنامج كاربول كاريوكي الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على فضائية SBC، واشترك الإثنان في غناء أغنية كامننا بطريقة طربية.

جدير بالذكر أن أغنية كامننا من غناء كلا من محمد هنيدي ومحمد فؤاد، وهي من كلمات عنتر هلال، وألحان رياض الهمشري، وقد كانت أحد أسباب نجاح فيلم إسماعيلية رايح جاي وتحقيقه أعلى الإيرادات وقت عرضه.

هنيدي يكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

وخلال حلقة البرنامج، تحدث الفنان الكوميدي محمد هنيدي أيضاً عن آخر تطورات الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي تم الإعلان عنه قبل أكثر من عام.

وقال هنيدي أن العمل متوقف في الوقت الحالي على الفيلم، إلا أن المشروع مازال قائماً، مشيراً إلى أنه لا يريد الضغط على مؤلفه مدحت العدل، ويمنحه الوقت اللازم لإكمال الفيلم بأفضل شكل ممكن.

أشهر إفيهات هنيدي

كما استعرض هنيدي في الحلقة العديد من أعماله الناجحة، سواء في السينما أو على خشبة المسرح، وكشف عن كواليس بعض أشهر إفيهاته، والتي كانت وليدة اللحظة، ولم تكن جزء من السيناريو.

الأعمال الأقرب لقلب هنيدي

وبالإضافة إلى هذا، فقد كشف محمد هنيدي عن الأعمال الأقرب لقلبه، من بين الأعمال العديدة التي قام ببطولتها على مدار مسيرته الفنية الطويلة.