تقرير يكشف مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد يواجه موقفًا صعبًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
تقرير يكشف مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

سلط تقرير صحفي اليوم الخميس الضوء على  موقف إدارة نادي مانشستر يونايتد من المدير الفني الهولندي إريك تين هاج في منصبه بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق هذا الموسم.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة مؤلمة أمام جالطة سراي التركي بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد في المباراة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن مانشستر يونايتد خسر مباراتيه الأوليين في دوري الأبطال (ضد بايرن ميونخ وجالطة سراي) لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي لا تزال تثق في قدرة تين هاج على تجاوز هذه الأزمة على الرغم من خسارة الفريق في 6 من أصل 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إقالة المدرب وتغييره ليسوا خيارًا متاحًا للنادي في الوقت الحالي على الرغم من أن هذا ليس ما كان يتوقعه المسؤولون.

وختمت الصحيفة بالإشارة إلى أن النادي يدرك التحديات التي يواجهها المدرب الهولندي في هذا الموسم، بما في ذلك الإصابات العديدة التي تؤثر على الفريق.

الجدير بالذكر أن بعض جماهير نادي مانشستر يونايتد بدأت في المطالبة بإقالة تين هاج بسبب النتائج السيئة للفريق هذا الموسم.

وتشعر جماهير مانشستر يونايتد بالقلق على مصير فريقها هذا الموسم خاصة وأن الإحصائيات تشير إلى أنها هي البداية الأسوأ منذ 34 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة