وفاة صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
وفاة صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السابق
مقالات ذات صلة
المولد يفكر في الاحتراف للرحيل عن الاتحاد
الاتحاد يُجيب.. هل تُعيق إصابة فهد المولد مشاركته أمام الهلال؟
حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السعودي بعدما تعرض لأزمة صحية خلال أيامه الأخيرة.

وشعرت جماهير كرة القدم في الكرة السعودية بشكل عام وجماهير نادي الاتحاد بشكل خاصة بالصدمة بعد علمهم بخبر وفاة نجم العميد السابق صلاح المولد.

معاناة صلاح المولد مع المرض

وعانى صلاح المولد من إصابته بثقب في القلب وهو ما كان سبباً في تعرضه لأزمات قلبية متكررة.

وتدهورت صحة صلاح المولد خلال الفترة الأخيرة وظهر قبل وفاته بفترة على كرسي متحرك بسبب عدم قدرته على الحركة وعبر عن حزنه بسبب عدم امتلاكه لمصدر دخل يعينه على حياته ومرضه.

إعلان وفاة صلاح المولد

وكان محمد سويد لاعب الاتحاد السابق قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وفاة صلاح المولد بكلمات مؤثرة.

وقال سويد في تغريدته: "انتقل الكابتن والأخ العزيز صلاح المولد إلى رحمة الله، الله يرحمه يا رب ويغفر له ويدخله فسيح جناته، سامحني يا العزيز لم نصدق معك مثل ما صدقت مع الجميع، العزاء لكل محبي صلاح وجميع الرياضيين وأسرته الصغيرة والده وإخوانه وابنته الوحيدة بيان، ألم كبير يعتصر القلب".

وكان صلاح المولد قد ظهر في لقطات يشكر فيها بعض الشخصيات التي ساندته في أزمته الصحية قبل وفاته بفترة قصيرة.

حزن عميق على وفاة صلاح المولد

وعبر الكثير من نجوم كرة القدم والشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية عن حزنهم العميق لوفاة صلاح المولد نجم الاتحاد السابق.

ومن جانبه قال الإعلامي طراد الأسمري عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رحم الله الكابتن صلاح الموالد وأسكنه فسيح جناته.. العزاء لأسرته ومحبيه ولجمهور الاتحاد ولكل الجمهور الرياضي في السعودية".

فيما قال الإعلامي جمال عارف: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الكابتن صلاح المولد لاعب فريق الاتحاد السابق.. الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمك الله أبو بندر".

ونعى الإعلامي عثمان أبو بكر مالي نجم الاتحاد السابق بقوله: "أسأل الله أن يغفر للكابتن صلاح المولد مهاجم الاتحاد.. كتب الله له الرحمة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. العزاء لأسرته وأصهاره وأصدقائه ومحبيه وجماهير ناديه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد فقال: "رحم الله لاعب الاتحاد السابق ونجمه المولد وغفر له وأثابه وثبته عند السؤال، رحل صلاح وترك خلفه تاريخًا وذكريات لا تنسى لمن عاصر جيله. اللهم اكتب له الجنة ونعيمها، وتغشاه برحمتك".

فيما عبر الإعلامي عبد العزيز المريسل عن حزنه على وفاة صلاح المولد بقوله: "أحر التعازي لعائلة اللاعب المولد وللشارع الرياضي السعودي ولجماهير ومحبي ناديهم الاتحاد الذي توفي اليوم عليه رحمة الله.. اللهم ارحمه واغفر له ووسع مدخله وثبته عند السؤال وارزقه الفردوس الأعلى من الجنان".