وكيل نجم ريال مدريد يعرضه على أنديه أخرى كخطة بديلة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
وكيل نجم ريال مدريد يعرضه على أنديه أخرى كخطة بديلة!
مقالات ذات صلة
كيليان مبابي قد ينتقل إلى ريال مدريد مجاناً
روما يقترب من نجم ريال مدريد
وكيل نجم السيتي يعترف بمفاوضات أرسنال

يبدو أن أحد نجوم نادي ريال مدريد يحاول تأمين نفسه بعروض من أندية أوروبية مختلفة في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق الملكي.

وكشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد بدأ مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الملكي.

وينتظر أن ينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد خلال صيف الموسم المقبل ولكن لم يصل اللاعب وإدارة الفريق الميرنجي إلى أن اتفاقات حول تجديد التعاقد حتى الآن.

وينتظر أن يناقش وكيل أعمال أسينسيو، البرتغالي الشهير خورخي مينديز، تفاصيل التجديد مع نادي ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف الصحفي الإيطالي أن برغم رغبة أسينسيو في البقاء بين صفوف ريال مدريد ولكن وكيل أعماله تواصل مع العديد من الأندية الأخرى لمعرفة مدى رغبتهم والعروض التي سيقدمونها لصالح اللاعب الإسباني الشاب في حالة رحيله.

الجدير بالذكر أن أسينسيو شارك مع ريال مدريد هذا الموسم في 38 مباراة وسجل 11 هدافاً وساهم في صنع هدف آخر.  

أسينسيو يخشى على مستقبله بسبب مبابي

يبدو أن أحد نجوم ريال مدريد بات يخشى على مستقبله مع الفريق في ظل الكثير من التقارير التي تؤكد اقتراب انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ماركو أسينسيو الذي يشغل مركز الجناح الأيمن يطلب بالحصول على ضمانات من أجل الموافقة على التوقيع عقده الجديد مع نادي ريال مدريد.

ويخشى أسينسيو على مستقبله وذلك بسبب عدم فتح إدارة ريال مدريد لباب التفاوض معه حول تجديد عقده الذي ينتهي في صيف الموسم المقبل.

وأوضح الموقع الإيطالي أن ريال مدريد قرر تأجيل كل مفاوضات التجديد مع اللاعبين حتى الانتهاء من هذا الموسم الذي ينافس فيه الفريق بقوة على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأشار الصحيفة أن أسينسيو لن يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد إلى بعد الحصول على ضمانات اقتصادية ورياضية بشأن مستقبله وذلك بحسب ما ذكره الموقع الإيطالي.

ويتقاضى أسينسيو مع ريال مدريد 7 ملايين يورو سنوياً ويرغب في الحصول على زيادة في راتبه خلال التجديد المقبل بالإضافة لضمان المشاركة بصورة أكبر في المباريات خاصة مع احتمالات تضاءل فرصه في المشاركة إذا ما تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي.

وأوضح الموقع الإيطالي من خلال مصادره أن ريال مدريد يفكر في عرض أسينسيو للبيع في حالة رفضه للتجديد قبل بداية الموسم الجديد.

ويعتبر أسينسيو هدفاً محتملاً للعديد من الأندية الأوروبية مثل نادي ميلان الإيطالي وليفربول وأرسنال الإنجليزيين نظراً لما يمتلكه من موهبة مميزة وإمكانيات فنية وتسديدات قوية.