لطمت على وجهها وأبكت منة شلبي.. حفل شيرين عبد الوهاب يثير الجدل (صور)

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
لطمت على وجهها وأبكت منة شلبي.. حفل شيرين عبد الوهاب يثير الجدل (صور)

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أدائها في أول حفلات ليالي مصر والسعودية بدار الأوبرا المصرية، مساء أمس الأحد، بحضور نجوم الوسط الفني والشخصيات العامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنيتها "حبه جنة" والتي كانت قدمتها من قبل مع زوجها السابق حسام حبيب وهي تعمل حركات كالطم على وجهها والضحك بسخرية على بعض مقاطع الأغنية.

وأشار عدد من النشطاء أن شيرين عبد الوهاب كانت تسخر خلال أداء الأغنية من شائعات عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، بعد أن طاردتها في الفترة الأخيرة.

لطمت على وجهها وأبكت منة شلبي.. حفل شيرين عبد الوهاب يثير الجدل (صور)

بكاء منة شلبي

ومن ضمن المشاهد التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل شيرين عبد الوهاب، هو تأثر الحضور من الفنانين خلال غنائها "على بالي" التي أدتها بإحساس عال، الأمر الذي تسبب في ظهور منة شلبي وهي تبكي تأثراً بالأغنية.

لطمت على وجهها وأبكت منة شلبي.. حفل شيرين عبد الوهاب يثير الجدل (صور)

صوت شيرين عبد الوهاب

كما انتقد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوت شيرين عبدالوهاب في عدد من الأغاني التي قدمتها خلال حفلها ب"الليلة المصرية السعودية"، وخاصة مع ظهورها وهي تغني أشهر أغانيها من النوتة الموسيقية.

وجاءت الانتقادات كالآتي: "هو ماله صوت شيرين عبد الوهاب، هو حد ملاحظ أن صوت شيرين فيه حاجة غلط، حد ملاحظ أن شيرين صوتها مكتوم، هو فيه مشكلة في الصوت، شكلها مش حافظة هي شيرين حصلها إيه".

شكر المستشار تركي آل الشيخ

كما حرصت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل "الليلة المصرية السعودية" على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وقالت له قبل غناء أغنية "عيون القلب": "اسمحوا لي أرحب بشخصية بتكرمنا وواخدة بالها مننا وهو معالي المستشار تركي آل الشيخ ونورت بلدك التاني".

إحراج أحد منظمي الحفل

ومن ضمن مشاهد حفل شيرين عبد الوهاب في دار الأوبرا المصرية، هو إحراجها لأحد منظمي الحفل، بعد أن طلب منها أن تقف في منطقة الإضاءة على المسرح خلال أدائها فقرتها الفنية.

لترد عليه شيرين عبد الوهاب قائلة: "بيقول لي متقربيش علشان مفيش إضاءة.. قلت له: أنا أعمل اللي أنا عايزاه لأن نوركو منور الدنيا".

حفل الليلة المصرية السعودية

وكان انطلق أمس الأحد، أول حفلات الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين أبرزهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز ونيللي كريم وإلهام شاهين وهالة صدقي، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة