4 أندية مصرية ترفض التعاقد مع بن شرقي بسبب راتبه المرتفع

تم عرض أشرف بن شرقي على أندية: زد، والبنك الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، والمصري البورسعيدي، من خلال وكلاء اللاعبين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
4 أندية مصرية ترفض التعاقد مع بن شرقي بسبب راتبه المرتفع

قالت تقارير صحفية مصرية إن عدداً من وكلاء اللاعبين عرضوا على 4 أندية مصرية التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أنه تم عرض أشرف بن شرقي على أندية: زد، والبنك الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، والمصري البورسعيدي، من خلال وكلاء اللاعبين.

وأشارت التقارير إلى أن الأندية الأربعة وافقت على التعاقد مع أشرف بن شرقي، ولكن لم تبدأ المفاوضات الرسمية بسبب الراتب المرتفع للاعب المغربي.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد أعلن انتهاء تعاقده مع أشرف بن شرقي بنهاية الموسم الكروي الماضي.

ولعب أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم في الدوري المصري لصالح نادي الزمالك، وحصل على 6 بطولات مع الفريق، منها لقبان لبطولة الدوري المصري الممتاز، ولقبين لبطولة كأس مصر، ولقب لبطولة كأس السوبر الإفريقي، ولقب لبطولة كأس السوبر المصري.

ولعب أشرف بن شرقي 109 مباراة مع نادي الزمالك في جميع البطولات، وأحرز 41 هدفا وصنع 28 هدفا، ورحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، وانتقل إلى فريق الجزيرة الإماراتي.

فشل انضمام بن شرقي إلى النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي المصري يدرس التعاقد مع أشرف بن شرقي خلال الصيف الجاري، قبل أن يتعاقد مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي.

وقال سانتي أونا الصحفي بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، في تقرير سابق، إن النادي الأهلي المصري، ونادي الوحدة الإماراتي، وناديي الوحدة والاتفاق السعوديين، ونادي فرنسي، يدرسون التعاقد مع أشرف بن شرقي.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية، أن مفاوضات النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي لم تتم بسبب راتب اللاعب المرتفع والذي بلغ نحو 3 ملايين دولار سنويا مع فريق الجزيرة الإماراتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة