أشرف زكي يصدر قراراً بمنع 6 ممثلين شباب من مزاولة المهنة.. فما القصة؟

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قرارا بإيقاف التعامل مع 6 من النجوم الشباب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
أشرف زكي يصدر قراراً بمنع 6 ممثلين شباب من مزاولة المهنة.. فما القصة؟

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قرارا بإيقاف التعامل مع 6 من النجوم الشباب، وتضمن القرار أيضا منعهم من الحصول على تصاريح مزاولة مهنة التمثيل.

وجاء في نص البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع كل من:

1- أحمد حسين عثمان وشهرته أحمد أزعر.

2- علي محمد كريم فؤاد وشهرته علي السبع.

3- بسمة نبيل علي الفولي وشهرتها بسمة نبيل.

4- منة الله صلاح سعيد وشهرتها منة صلاح.

5- لينة إيهاب فؤاد وشهرتها لينة إيهاب.

6- أحمد علي طارق محمد وشهرته أحمد طارق.

وأضاف البيان: "ومنعهم من الحصول على تصاريح عمل من النقابة لعدم احترامهم لقواعد وقوانين النقابة، وذلك لمشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية دون قيامهم بالحصول على التصاريح اللازمة من نقابة المهن التمثيلية".

جدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية أدرت عدة قرارات في الأيام الأخيرة بمنع التعامل مع عدد من الممثلين أيضا، بالإضافة لمنع التعامل مع ثلاثة مكاتب كاستنيج دايركتور وأحالت مخالفاتهم للنيابة.

آخر أخبار نقابة المهن التمثيلية

شهدت الفترة الأخيرة منذ بدء العدوان على غزة حالة نشاط كبير من قبل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لرفض والتنديد بالعدوان على قطاع غزة، بدأ الأمر بدعوته إلى تنظيم وقفة احتجاجية في النقابة من أجل إيصال صوت فناني مصر الرافضين للعدوان إلى جميع أنحاء العالم.

وأكد النقيب الدكتور أشرف زكي أن النقابة قررت شطب عضوية أي ممثل يتعامل مع ممثل إسرائيلي. كما دعا كل أماكن تصوير الأعمال الفنية للوقوف 5 دقائق حداد على أرواح المدنيين والأطفال الذين قتلوا في غزة.

وشارك في الوقفة الاحتجاجية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سيد رجب، ولبلبة وأحمد عبد العزيز ومها أحم وسهام جلال ونرمين الفقي، وعدد كبير من النجوم. كما شارك الدكتور أشرف زكي مع وفد من الممثلين ومنهم الفنان محمد محمود بالذهاب إلى معبر رفح للمشاركة في نقل المساعدات الطبية والغذائية إلى قطاع غزة.

ودعا الدكتور أشرف زكي أيضا النجوم للذهاب لجمعية الهلال الأحمر المصري من أجل التبرع ودعوة الناس للتبرع والتطوع لإغاثة أهالي غزة، وشارك معه في الوفد عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة إلهام شاهين، والفنانة روجينا، والفنانة علا غانم، والفنانة رحاب الجمل، والفنان محمد عبد الحافظ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة