علاقتنا مستمرة.. حسام حبيب: علاقتي بشيرين عبد الوهاب زي الدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
علاقتنا مستمرة.. حسام حبيب: علاقتي بشيرين عبد الوهاب زي الدم

كشف الفنان حسام حبيب عن حقيقة علاقته بالنجمة شيرين عبد الوهاب، والتي تعرضت للعديد من الشائعات في الفترة الأخيرة.

وأوضح حسام حبيب في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن علاقته بشيرين لا تقتصر على الزواج أو الحب، بل هي علاقة قوية ومتينة قائلا: "علاقتي بـشيرين عبد الوهاب مش علاقة زوج ولا حبيب بحبية، دي علاقة تشبه علاقة الدم".

وتابع قائلاً: "بالنسبة لي هي واحدة من أهلي، إحنا علاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى، لأن علاقتنا زي الدم".

وأضاف حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب هي السبب الرئيسي في عودته للغناء بعد فترة من الغياب، وأنها دعمته وشجعته على الظهور من جديد بأغنية كذابة، التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية على يوتيوب.

رجعت للغناء بسبب شيرين عبد الوهاب

كما أشار حسام حبيب أن من أسباب عودته للغناء أيضاً هو رغبته في إدخال البهجة والسعادة على والدته قائلا: "رجعت للغناء لأني عايز أفرح والدتي وأختي وشيرين".

 ونفى حسام حبيب أن يكون قد أساء لشيرين بكلمات الأغنية، مؤكدًا أنها هي من اختارتها له، وأنها لا تعبر عن حالته الشخصية، بل هي مجرد تمثيل لحالات مختلفة.

فقال موضحاً: "الناس لازم تفهم أني لا يمكن أغلط في ست، ولا أقولها كلمات أغنية كدابة، لا يمكن أكلم ست باللغة دي، إحنا مش بنغني اللي حاسينه".

 وتابع حسام: "إحنا بنغني حالات ممكن تكون متخصنيش، وطلع علينا شائعات كتير لأن أغنية كدابة طرحت في نفس الوقت اللي طلعت علينا شائعات إننا رجعنا، فمش منطقي أقول كده على شيرين وإحنا مع بعض".

شيرين عبد الوهاب تغني كذابة

وكانت شيرين عبدالوهاب أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في الساعات الماضية بعد أن انتشر لها فيديو وهي تغني أغنية "كذابة" في كواليس حفلها الذي أقيم مساء أمس في لبنان.

وظهرت شيرين في عدة فيديوهات نشرها طوني المندلق على تطبيق توك توك، وهي تجلس أمام مرآة وتستمتع لأغنية "كذابة" وتحرك شفتيها وتردد كلمات الأغنية.

وكانت أنباء ترددت أن أغنية حسام حبيب الجديدة "كذابة" التي طرحها بعد انفصاله بشهور قليلة، أن كلمات الأغنية المقصود بها هي شيرين عبد الوهاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة