صراع مالي بين أرسنال وميلان للتعاقد مع ديكلان رايس

نادي إيه سي ميلان الإيطالي قدم عرضا ماليا كبيرا للتعاقد مع ديكلان رايس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
صراع مالي بين أرسنال وميلان للتعاقد مع ديكلان رايس

اشتدت المنافسة بين عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع النجم ديكلان رايس، لاعب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" إن نادي إيه سي ميلان الإيطالي قدم عرضا ماليا كبيرا للتعاقد مع ديكلان رايس، ما يجعله قريبا من الفوز بخدمات اللاعب الإنجليزي.

وأضافت "ذا أثلتيك" أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي قد يوافق على العرض المقدم من فريق إيه سي ميلان الإيطالي بسبب قيمته المالية المرتفعة.

وأوضحت "ذا أثلتيك" أن قيمة صفقة انتقال ديكلان رايس إلى فريق ميلان الإيطالي قد تصل إلى 105 ملايين يورو، وهو أعلى عرض حصل عليه فريق وست هام يونايتد حتى الآن.

وأصبح اللاعب ديكلان رايس محور اهتمام عدد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد قيادته لفريق وست هام يونايتد للفوز بلقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المنتهي.

ويبلغ ديكلان رايس من العمر 24 عاما، وشارك مع فريق وست هام يونايتد في 50 مباراة خلال الموسم الماضي في جميع البطولات، وأحرز 4 أهداف.

وأصبح ديكلان رايس من العناصر الأساسية في صفوف فريق وست هام يونايتد منذ عام 2017، عندما تم تصعيده للفريق الأول بالنادي.

وعلى المستوى الدولي لعب ديكلان رايس 43 مباراة مع منتخب إنجلترا، وأحرز 3 أهداف.

عرض ثالث من أرسنال للتعاقد مع ديكلان رايس

من ناحية أخرى قالت صحيفة "ذا أثلتيك" إن نادي أرسنال الإنجليزي تقدم بعرض جديد لفريق وست هام يونايتد للتعاقد مع اللاعب ديكلان رايس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت صحيفة "ذا أثلتيك" أن عرض نادي أرسنال تضمن سداد 100 مليون جنيه إسترليني و5 ملايين جنيه إضافات لفريق وست هام يونايتد من أجل التعاقد مع ديكلان رايس.

وأوضحت "ذا أثلتيك" أن قيمة الصفقة ستجعل ديكلان رايس أغلى لاعب بريطاني في التاريخ، متفوقا على قيمة انتقال جاريث بيل من فريق توتنهام الإنجليزي إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان فريق وست هام يونايتد قد رفض عرضا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع ديكلان رايس بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني.

وتقدم فريق أرسنال بعرض سابق للتعاقد مع ديكلان رايس بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني و15 مليون جنيه إضافات، ولكن تم رفض العرض.

وخصصت إدارة نادي أرسنال نحو 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة