إصابة نجم ليفربول بقطع في الرباط الصليبي

تعرض جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول الإنجليزي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
إصابة نجم ليفربول بقطع في الرباط الصليبي

تعرض جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول الإنجليزي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن جويل ماتيب أصيب بقطع في الرباط الصليبي، كما تعرض أليكسيس ماك أليستر لاعب خط وسط الليفر للإصابة أيضا.

وغاب جويل ماتيب عن فريق ليفربول في مباراته التي فاز فيها على فريق شيفيلد بنتيجة 2-0 أمس الأربعاء، وخرج ماك أليستر في الشوط الثاني من المباراة بسبب الإصابة.

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات تلفزيونية: "جويل ماتيب تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهذه الإصابة لم تكن متوقعة وأرى أنها مؤسفة للغاية".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "ماك أليستر تعرض لجرح في الركبة وظل الجرح مفتوحا لفترة وبعدها تم علاجه، ولكن الإصابة كانت مؤلمة وأثرت على حركته، وسوف ننتظر لتقييم الإصابة وتحديد موعد عودته إلى الملاعب".

وحول أداء فريق ليفربول خلال مباراته أمام فريق شيفيلد، قال يورجن كلوب: "أقصى ما يمكن أن تحصل عليه من المباراة هو الثلاث نقاط، وهذا ما حدث معنا ونجحنا في الفوز بالمباراة".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: "لعبنا المباراة بتركيز كبير وقدمنا مستوى مرتفع، ولم نتأثر بالأجواء المحيطة بالمباراة وجميع اللاعبين كانوا على مستوى عال من الجاهزية".

وتابع يورجن كلوب: "أحرزنا الهدف الأول بطريقة مميزة، ونحن نتدرب على هذه اللعبة كثيرا، كما أن حارس مرمى شيفيلد تصدى لعدد من الفرص".

وخلال مباراة شيفيلد، وصل ألكسندر أرنولد لمساهمته التهديفية رقم 75 في جميع البطولات مع فريق ليفربول منذ ظهوره الأول مع الفريق في شهر أكتوبر من عام 2016 ويسبقه محمد صلاح بـ129 مساهمة.

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن فريق أرسنال المتصدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة