فيدال: لا يمكنك إهانة ميسي وهو الأفضل في العالم

نجم نادي برشلونة السابق يدافع عن ميسي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
فيدال: لا يمكنك إهانة ميسي وهو الأفضل في العالم

أبدى التشيلي أرتورو فيدال الزميل السابق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي برشلونة الإسباني اندهاشه الشديد من تصرفات جماهير نادي باريس سان جيرمان وإدارته مع أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وقال فيدال خلال تصريحاته التي أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية إن ميسي شارك مع باريس سان جيرمان في جميع مباريات الموسم ولم يبتعد عن المشاركة بسبب الإصابة بل وأنه شارك في معظم أهداف الفريق هذا الموسم بالتعاون مع زميله الفرنسي كيليان مبابي.

وأضاف فيدال أن ميسي قام بالعديد من التمريرات الحاسمة وصنع الكثير من الأهداف لنادي باريس سان جيرمان ولكنه لم يتلق المعاملة اللائقة به أبداً.

واستكمل فيدال تصريحاته بأن جماهير كرة القدم أصبحت تزداد جنوناً كل يوم وأنها أهانت ميسي وهو الأفضل في العالم.

الجدير بالذكر أن جماهير باريس سان جيرمان خرجت في وقفات احتجاجية واعتدت على ميسي بالسب باللغتين الفرنسية والإسبانية ووصفته بالمرتزقة وطالبت بطرده من النادي.

فيما عاقبت إدارة باريس سان جيرمان ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين وحرمانه من المشاركة في التدريبات والمباريات وإيقاف مستحقاته المالية خلال فترة العقوبة كذلك.

وبرغم اعتذار ميسي لإدارة نادي باريس ولجماهير الفريق فإنه تم استبعاده من قائمة مباراة تروا ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة