لماذا يعاني هاري كين مع بايرن ميونيخ؟

انتقل هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال شهر أغسطس الماضي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
لماذا يعاني هاري كين مع بايرن ميونيخ؟

قال قائد منتخب إنجلترا ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني هاري كين، إنه يواجه صعوبات في تعلم اللغة الألمانية منذ انتقاله إلى البايرن.

وانتقل هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال شهر أغسطس الماضي، قادما من صفوف فريق توتنهام الإنجليزي.

وبلغت قيمة صفقة انتقال هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ 100 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو تمثل إضافات أخرى، ويستمر تعاقده مع البايرن حتى صيف عام 2027.

وانتقل هاري كين للإقامة في ولاية بافاريا الألمانية، وخلال 3 مباريات مع بايرن ميونيخ في الموسم الجديد من الدوري الألماني أحرز كين 3 أهداف.

وقال هاري كين، في تصريحات خلال تواجده مع منتخب إنجلترا استعدادا لمواجهة منتخب أوكرانيا: "حتى الآن لم أبدأ في دروس تعلم اللغة الألمانية، وسوف أبدأ الدروس بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة إلى فريق بايرن ميونيخ، حيث كان المدرس غائبا خلال الفترة الماضية".

وأضاف قائد منتخب إنجلترا: "تم إخباري أن تعلم اللغة الألمانية صعب جدا، ولكن أنا على استعداد لدراستها حتى أستوعب ثقافة البلد التي انتقلت للعيش فيها".

وتابع هاري كين: "حتى لو تعلمت كلمة من هنا وكلمة أخرى من هناك، فإن الأمر سيكون رائعا وسوف يساعدني خلال تواجدي مع بايرن ميونيخ".

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن اللغة الألمانية تمثل تحديا لعدد من لاعبي كرة القدم، وضربوا مثالا باللاعبة الإنجليزية جورجيا ستانواي، التي تواجه صعوبات في تعلم اللغة الألمانية رغم انتقالها إلى فريق بايرن ميونيخ منذ عام تقريبا.

وقالت جورجيا ستانواي، تعليقا على تعلم هاري كين للغة الألمانية: "يمكن أن نتعاون مع نفس مدرس اللغة الألمانية، ولكن أتمنى أن يتعلم هاري كين بشكل أسرع مني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة