باريس يصارع بايرن ميونخ على هاري كين

النادي الفرنسي يرغب في منافسة بايرن على خدمات هاري كين

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
باريس يصارع بايرن ميونخ على هاري كين

يواجه نادي بايرن ميونخ منافسة شرسة من باريس سان جيرمان في سعيه للتعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير، النجم الإنجليزي هاري كين الذي يبحث عن الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل النادي الألماني في مفاوضات مكثفة مع مسؤولي السبيرز في الأيام الماضية، لكن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية كشفت عن دخول سان جيرمان على الخط في محاولة لخطف هاري كين قبل بايرن ميونخ.

ويريد بطل فرنسا أيضا التعاقد مع مهاجم من الطراز العالمي، حيث تضم قائمة خياراته هاري كين، فيكتور أوسيمين، كولو مواني، دوسان فلاهوفيتش، راسموس هويلوند خاصة في ظل إمكانية رحيل كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الجاري إذا تمسك بقراره بعدم التجديد للنادي الفرنسي خلال المرحلة المقبلة.

وتشير التقارير إلى اجتماع جرى بين مسؤولي سان جيرمان وممثلي كين في مايو الماضي، لبحث مدى إمكانية انتقال اللاعب لحديقة الأمراء.

يُذكر أن كين يُعد أحد أفضل المهاجمين في العالم، وقد سجل أكثر من 200 هدف مع توتنهام هوتسبير في جميع المسابقات، واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الماضي بعد نجاحه في إحراز 30 هدفاً ليأتي خلف إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويُتوقع أن تكون صفقة انتقال كين إلى أحد الأندية الكبرى باهظة الثمن، حيث يُقدر سعره بأكثر من 100 مليون يورو وذلك بحسب رغبة دانيل ليفي مالك نادي توتنهام الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة