"توفيت عائلة بسببك": سر رسالة وجدت قرب حريق منزل لاعب الأهلي الراحل

فوجئ سكان المنطقة القريبة من موقع الحريق الذي أودى بحياة لاعب الأهلي السابق، خالد كمال زكي، برسالة على عدة سيارات، تحمل عبارة "توفيت عائلة بسببك."

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
"توفيت عائلة بسببك": سر رسالة وجدت قرب حريق منزل لاعب الأهلي الراحل

فوجئ سكان المنطقة القريبة من موقع الحريق المأساوي الذي نشب في منزل خالد كمال زكي، لاعب النادي الأهلي السابق، وتسبب في وفاته هو وابنه وابنته، بملصقات ورقية على العديد من السيارات المصطفة في الشارع، تحمل عبارة "توفيت عائلة بسببك."

ما سر الملصقات الورقية التي وجدت بالقرب من حريق منزل لاعب النادي الأهلي الراحل؟

وأوضحت تقارير محلية أن بعض سكان المنطقة قاموا بإلصاق هذه الملصقات الورقية على كافة السيارات التي تصطف في الشارع المجاور للعقار الذي وقع فيه الحريق، وذلك بعدما تبين في التحقيقات أن وجود هذه السيارات قد أعاق دخول سيارات الإطفاء بالسرعة المطلوبة من أجل السيطرة على الحريق.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لملصق ورقي تم وضعه على إحدى السيارات، حيث دعا فيها السكان صاحب السيارة بعدم صفها في هذا المكان، تجنباً لحدوث كارثة أخرى قد تودي بحياة آخرين.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يوم الجمعة، يفيد بنشوب حريق كبير في شقة سكنية بمنطقة الواحة بالحي العاشر بمدينة نصر شرق القاهرة.

وذكرت تقارير وقتها أن الشقة المملوكة للاعب كرة الماء السابق في النادي الأهلي، خالد كمال زكي، قد نشب فيها حريق كبير، وتصاعد على إثره دخان كثيف إلى خارج العقار.

وأثناء محاولة زكي، البالغ من العمر 34 عاماً، وابنه الصغير، البالغ من العمر 4 سنوات، الفرار من النيران بالقفر من العقار، اختل توازنهما، ليلقيا حتفهما في مشهد مأساوي بعد سقوطهما من الطابق الأخير.

وبعد أن تمكنت قوات الإطفاء من إخماد النيران، تم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، مختنقة نتيجة الدخان الكثيف الذي ملأ الشقة، حيث تبين أنها ابنة لاعب الأهلي الفقيد.

وتمكنت القوات من السيطرة علي النيران، قبل أن تمتد إلى الشقق المجاورة، وتم تكليف المعمل الجنائي بالكشف عن سبب الحريق، وإعداد تقرير مفصل بالحادث.

ووفقاً لما جاء في التحقيقات، فقد تبين أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي بصالون الشقة، ثم امتدت النيران بعدها إلى باقي الغرف تباعاً.

جدير بالذكر أن الراحل خالد كمال زكي من مواليد عام 1988، وكان سباحاً ثم لاعباً بفريق كرة الماء بالنادي الأهلي المصري، وحصل على العديد من البطولات مع فريقه، ومن ضمنها بطولة الجمهورية وكأس مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة