إحياءً لتصاميمها الكلاسيكية بحقبة التسعينات

"نيو بالانس" تطلق تشكيلة "جو فريشجوودز 990v4 صُنع في أمريكا" في الإمارات حصرياً بمتجرها في دبي مول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
إحياءً لتصاميمها الكلاسيكية بحقبة التسعينات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 15 يناير 2024: أعلنت علامة "نيو بالانس" الرياضية الشهيرة المرادفة للتميز في رياضة الجري، عن إحياء إرثها الأصيل بإعادة إطلاق تشكيلة "جو فريشجوودز" الشهيرة التي تحلق بالذاكرة إلى حقبة التسعينيات، والتي تتميز بعلامة "1998" المطبوعة على كعبها، وذات التصاميم المستوحاة من العصر الذهبي للسينما وثقافة الهيب هوب، حيث تجمع بين الفخامة والتصاميم الفريدة التي تعكس تحفاً فنية في غاية الجمال.

إحياءً لتصاميمها الكلاسيكية بحقبة التسعينات

وتتميز تشكيلة "جو فريشجوودز  990v4صُنع في أمريكا" بألوانها الكلاسيكية التي تجمع بين الأبيض والأسود والانحناءات الرائعة وخطوط الألوان الواضحة والنسيج الطبقي المتباين لإصدارات العام 2016. كما تتفرد بتصميمها من جلد السويدي الحائز على براءات اختراع متعددة، بينما تمتد الطبقات السفلية الشبكية لتغطي الأجزاء العلوية من أحذية التشكيلة من خلال الانعكاس الواضح للألوان، إلى جانب النعل الأوسط المتطور ENCAP والنعل الخارجي المتميز الذي يضفي على تصميم الحذاء رونقاً بديعاً. بينما طُبِعت علامة "1998" على شريط مخصص في الجزء الخلفي من كعب الأحذية، لتظهر الأسلوب المتفرد لتصاميم "جو فريشجوودز".      

إحياءً لتصاميمها الكلاسيكية بحقبة التسعينات

وفي تعليقه على تفاصيل هذا التصميم الفريد، قال جو روبنسون، المدير الإبداعي لتصاميم تشكيلة "جو فريشجوود": "ركّزتُ في إطلاق هذه التشكيلة على الأنماط المميزة التي سادت في أواخر حقبة التسعينيات، حيث استلهمت طريقتي الإبداعية من الحملات الإعلانية التي كانت تغطى المجلات والأفلام والإعلانات خلال نشأتي، وهي الفترة التي بدأتُ فيها بالتعمق في تفاصيل دقيقة مثل الأضواء والمواد والأفلام وكيفية دمج كل تلك العناصر لتتناغم فيما بينها لخلق تجربة بصرية فريدة من نوعها، وهي المكونات التي ساهمت بشكل كبير في تشكيل نهجي التصميمي الحالي".

تفاصيل المنتج:

  • طبقات متعددة من جلد "سويدي"
  • طبقات شبكية وجلدية حائزة على براءات اختراع.
  • علامة JFG مطبوعة على الحذاء.
  • إضافات متعددة تتضمن علامة JFG على الحذاء.
  • علامة "1998" مطبوعة على كعب الحذاء.
  • تفاصيل عاكسة
  • أربطة قطنية
  • نعل أوسط من ENCAP
  • نعل خارجي مطاطي

ستتوفر تشكيلة "جو فريشجوودز  990v4صُنع في أمريكا" اعتباراً من 15 يناير في متجر "نيو بالانس" في دبي مول فقط مقابل 1000 درهم فقط.

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

جود اللحّام – كارنت غلوبال -  jlahham@currentglobal.com

نبذة عن نيو بالانس

نيو بالانس هي علامة رياضية شهيرة تتخذ من مدينة بوسطن الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وتعد شركة مستقلة منذ العام 1906، ويمثل هدفها في تمكين الناس من خلال الرياضة والحرف اليدوية لإحداث أثر إيجابي في المجتمعات حول العالم. وعلى الرغم من أنها لا تمثل إلا جزءاً يسيراً من مبيعاتها في الولايات المتحدة، تصنع نيو بالانس منتجاتها من مجموعة MADE U.S. المميزة في خطوط إنتاجها الأمريكية منذ أكثر من 75 عاماً، وتستأثر بقيمة محلية لا تقل عن 70%.

تمتلك نيو بالانس خمسة مصانع في نيو إنغلاند، ومصنعاً واحداً بمنطقة فليمبي بالمملكة المتحدة، ويعمل لديها نحو 8000 موظف في جميع أنحاء العالم. وبلغت المبيعات العالمية للشركة في العام 2022، 5.3 مليار دولار، فيما سجلت نمواً كبيراً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتوزع أنشطتها في تسويق منتجاتها وتوزيعها لتشمل 17 دولة، توّجتها مؤخراً بافتتاح أحدث فروعها في دبي هيلز مول.

يرجى زيارة الموقع الالكتروني للمزيد من المعلومات حول "نيو بالانس": newbalance.newsmarket.com

نبذة عن جو فريشجوودز

جو فريشجوودز هو مصمم ومدير إبداعي من مدينة شيكاغو الأمريكية، يجمع في تصاميمه بين المكونات التاريخية والثقافية وسردية العلامة التجارية، الأمر الذي مكّنه من تكوين روابط قوية مع محبي الأزياء من جميع أنحاء العالم. ويعد جو فريشجوودز مالك علامة Every Now and Thenالشهيرة للتجزئة، والمالك المشارك للمركز الإبداعي الشهير Fat Tiger Works في شيكاغو. وحظي فريشجوودز بالعديد من الشراكات مع علامات تجارية بارزة من جميع أنحاء العالم بفضل نهجه التصميمي الفريد، ويعد من مناصري تعليم الفنون، وتتمثل رسالته الحقيقية في سرد القصص من خلال تصاميمه الفريدة وتشكيلاته المميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة