شباك ياسين بونو تهتز لأول مرة من منافس في مونديال قطر

شباك حارس مرمى المنتخب المغربي تتلقى الهدف الأول بأقدام المنافس في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
شباك ياسين بونو تهتز لأول مرة من منافس في مونديال قطر

تلقت شباك ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي أول هدف بأقدام فريق منافس وذلك في الدقيقة الخامسة من مواجهة المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح ثيو هيرنانديز ظهير المنتخب الفرنسي في تسجيل الهدف الأول في شباك بونو والمنتخب المغربي الذي يأتي بأقدام المنافسين بعدما استغل خطأ دفاعي لمنتخب أسود الأطلس.

وصمدت شباك ياسين بونو والمنتخب المغربي طوال البطولة واستطاع حارس أسود الأطلس الحفاظ على نظافة شباكه في مواجهة منتخبات كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

واهتزت شباك بونو في مواجهة كندا بهدف عكسي عن طريق نايف أكرد، قبل أن تهتز للمرة الثانية بقدم هيرنانديز.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي بات متأخراً في النتيجة للمرة الأولى في كأس العالم 2022 بقطر، بعدما نجح في التقدم خلال مواجهتي بلجيكا وكندا والبرتغال، مع تعادله خلال الوقتين الأصلي والإضافي أمام المنتخب الإسباني، وكذلك تعادله السلبي أمام المنتخب الكرواتي.

وتحلم جماهير المنتخب المغربي وكذلك جماهير الكرة العربية المساندة لأسود الأطلس بأن يتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني من أجل العودة في نتيجة اللقاء ومواصلة حلم الفوز بكأس العالم 2022 بقطر.

وأهدر المنتخب المغربي أكثر من فرصة خلال دقائق المباراة أمام المنتخب الفرنسي وعلى رأسها فرصة جواد الياميق بركلة مقصية ارتطمت بقائم منتخب الديوك الزرقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة