إصابة دي بروين تصدم السيتي وسط فرحته بلقب دوري الأبطال

النجم البلجيكي يعاني من إصابة مزعجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
إصابة دي بروين تصدم السيتي وسط فرحته بلقب دوري الأبطال

يواجه فريق مانشستر سيتي ضربة موجعة بعد إصابة نجمه كيفين دي بروين خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويعاني دي بروين من إصابة في أوتار الركبة، وسيخضع لاختبارات جديدة خلال الأسبوع الحالي لتحديد مدى شدة الإصابة.

ومن الممكن أن يغيب دي بروين عن فترة إعداد مانشستر سيتي، التي ستبدأ قبل الموسم بأربعة أسابيع، بالإضافة إلى بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تبعده الإصابة عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر إذا كانت حادة، أو إذا حاول اللاعب التسرع في التعافي للمشاركة مع منتخب بلجيكا في المباريات.

ويعد دي بروين من أهم لاعبي مانشستر سيتي، حيث قاد الفريق للفوز بالعديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية، وساهم في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا التي توج بها السيتي لأول مرة في تاريخه محققاً الثلاثية.

كما يعد النجم البلجيكي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ويتميز بمهارات فنية عالية وقدرة على تسجيل الأهداف وصناعة الفرص لزملائه، وهو ما سيجعل غيابه عن مانشستر سيتي مقلقاً لجماهيره التي تفكر في الموسم الجديد.

يذكر أن دي بروين ظهرت عليه الإصابة بوضوح خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان قبل أن يضطر النجم البلجيكي لمغادرة الملعب خلال مجريات الشوط الأول ليحل الإنجليزي فيل فودين بدلاً منه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة