إصابة نجم دفاع الأهلي قبل مونديال الأندية.. هل يشارك في البطولة؟

تعرض محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المصري لإصابة قوية في مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
إصابة نجم دفاع الأهلي قبل مونديال الأندية.. هل يشارك في البطولة؟

تعرض محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المصري لإصابة قوية في مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن إصابة محمد عبد المنعم عبارة عن التواء في الكاحل، ولم يستطع اللاعب استكمال مران الفريق وخرج باكيا من الملعب.

وأوضحت التقارير، أن محمد عبد المنعم يعاني من تورم في القدم لذا لا يمكن إجراء أشعة على قدمه في الوقت الحالي، وسيتم إجراء الأشعة بعد زوال التورم من أجل تحديد قوة الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب.

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي من عدم لحاق محمد عبد المنعم بمباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق بعد أيام في السعودية.

وقالت التقارير الصحفية، إن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أكد للجهاز الفني للفريق أن إصابة محمد عبد المنعم عبارة عن التواء في "أنكل القدم".

وأوضحت التقارير، أن الجهاز الطبي لفريق الأهلي سيقوم بإجراء فحص طبي جديد لمحمد عبد المنعم بعد العودة إلى القاهرة، وسط توقعات بغيابه عن الملاعب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

ونقلت التقارير عن مصادر في الجهاز الطبي للنادي الأهلي قولها: "إن الفحص الطبي في القاهرة سوف يحدد موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري التي تقام يوم 8 ديسمبر الجاري".

وأضافت المصادر: "حتى الآن نتوقع مشاركة محمد عبد المنعم في مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري".

محمد عبد المنعم يغيب عن الأهلي أمام يانج أفريكانز

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المصري عن مباراة فريقه في مواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني، مساء اليوم السبت.

ويواجه النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بالمشاركة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة