إنتر ميلان يفكر في استعادة أونانا من مانشستر يونايتد

النادي الإيطالي يعلق على إمكانية استعادة أونانا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
إنتر ميلان يفكر في استعادة أونانا من مانشستر يونايتد

علق بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، على إمكانية إعادة التعاقد مع الحارس الكاميروني أندري أونانا من مانشستر يونايتد بعد رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وانضمامه إلى الشياطين الحمر.

وكان أونانا قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان في صفقة انتقال حر في صيف عام 2022، قبل أن يتم بيعه إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2023 مقابل 52.5 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 5 ملايين يورو مرتبطة بالأداء.

وقد شهد أداء أونانا تراجعًا كبيرًا مع مانشستر يونايتد، حيث ارتكب أخطاء تسببت في تلقي الفريق أهدافًا في مناسبات عديدة.

وفي مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، أشار ماروتا إلى إمكانية استعادة أونانا قائلاً: "في كرة القدم، يمكن أن يحدث أي شيء".

وأضاف: "كانت تجربة أونانا مهمة بالنسبة له ولنا، وكانت صفقة ناجحة للغاية. حيث حصلنا عليه مجانًا وبعد ذلك تم بيعه مقابل هذا المبلغ الكبير".

وقاد أونانا إنتر ميلان في الموسم الماضي للفوز بكأس إيطاليا والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن الحارس الكاميروني يواجه ضغوطات كبيرة بقميص مانشستر يونايتد وهو ما جعل جزء من جماهير الفريق الإنجليزي تعبر عن ندمها في التعاقد مع أونانا الذي ظهر بمستوى متواضع في العديد من المباريات.

يذكر أن أونانا خرج في أكثر من مناسبة يعتذر فيها لجماهير النادي الإنجليزي عن الأخطاء التي ارتكبها وتسببت في خسارة فريقه واهتزاز شباكه بالأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة