إيلون ماسك يرغب في إنقاذ البشرية بطريقة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
إيلون ماسك يرغب في إنقاذ البشرية بطريقة مثيرة للجدل

كشف رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية والذي يعتبر أغنى رجل في العالم عن حلم شخصي له يتمنى تحقيقه خلال السنوات المقبلة.

وقال إيلون ماسك إنه يحلم بإنجاب المزيد من الأطفال خاصة وأنه يرى أن التوقف عن الإنجاب هو أكبر تهديد يواجه البشرية من وجهة نظره الشخصية.

وتحدث إيلون ماسك لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن قلقه من انقراض البشر وخوفه من انهيار الحضارة الإنسانية بسبب التوقف عن الإنجاب.

ووصف إيلون ماسك العالم بأنه لا يوجد به العدد الكاف من الناس خاصة وهو مؤشر خطير على الإنسانية وينذر بانهيار الحضارات الإنسانية.

ويرى إيلون ماسك أن الكثير من الأشخاص حول العالم باتوا يمتلكون تحفظات كثيرة عن إنجاب الأطفال بسبب مخاوفهم من تغير المناخ وعدم المساواة والحروب والصعوبات التي يواجهها البشر.

فيما وصف إيلون ماسك نفسه مازحاً بأنه يحاول أن يكون قدوة حسنة للناس وأنه سيحاول إنجاب أكبر عدد ممكن من الأبناء.

وأوضح إيلون ماسك وجهة نظره بأن هناك الكثير من الناس يعتقدون أن البشر زادوا بأعداد كبيرة جداً وأن عدد السكان خرج عن نطاق السيطرة ولكن ذلك عكس الواقع تماماً.

الجدير بالذكر أن إيلون ماسك يمتلك عدداً كبيراً من الأطفال إذ يمتلك تومأمين هما كزافيار وغريفين ويبلغان من العمر 17 عاماً، كما يمتلك توأم ثلاثي أسماؤهم كاي وساكسون وداميان وعمرهم 15 عاماً، بالإضافة إلى الطفل إكس آي آي – 1 والتي أثار اسمه الكثير من الجدل، بالإضافة إلى طفلة يطلق عليها اسم واي.

واعتاد إيلون ماسك الحديث عن خوفه من انقراض البشر بسبب عدم الإنجاب وكذلك بسبب التخوفات المناخية من العواصف الشمسية وغيرها من الظواهر التي قد تهدد حياة البشر.

ويعتبر إيلون ماسك الرجل الأغنى في العالم وتتجاوز ثروته بحسب التقارير 200 مليار دولار ولكنه تعرض لبعض الخسائر خلال الفترة الأخيرة بسبب التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية على الأراضي الأوكرانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة