إيلون ماسك على تويتر: قريباً سنودع كل الطيور

إيلون ماسك يعتزم تغيير شعار الطائر الأزرق الخاص بمنصة تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 24 يوليو 2023
إيلون ماسك على تويتر: قريباً سنودع كل الطيور

تسبب رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، في إثارة حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن تطلعاته لتغيير الطائر الأزرق، وهو الشعار الشهير لموقع التدوين المصغر.

إيلون ماسك يعتزم تغيير شعار الطائر الأزرق الخاص بمنصة تويتر

حيث كتب ماسك في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع تويتر: "سنودع قريباً العلامة التجارية لتويتر، وتدريجياً كل الطيور".

وأضاف رجل الأعمال في تغريدة أخرى نشرها بعدها: "إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كاف من الجودة الليلة، سنطلقه حول العالم غداً".

ونشر المليادرير الأمريكي بعدها على تويتر، صورة داخلها حرف إكس وامض باللغة الإنجليزية، دون أن يعلق بالمزيد من التفاصيل، فيما لم توضح شركة تويتر أي معلومات عما يحدث.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه منذ قيام إيلون ماسك بالاستحواذ على شركة تويتر في شهر أكتوبر الماضي، شهدت المنصة العديد من التغييرات المثيرة للجدل، ومن بينها قيام الشركة بتغيير اسم أعمالها إلى إكس كورب، وهو ما اعتبره البعض يعكس رؤية رجل الأعمال الشهير لتطوير شركة تكنولوجية ضخمة.

ولفتت التقارير إلى أن منصة تويتر تصف الطائر الأزرق، وهو شعار الموقع الحالي، بأنه أكثر أصولها تميزاً، مشيرة إلى أنه لهذا السبب فهي تحميه بشدة.

ونوهت إلى أنه في شهر أبريل الماضي، قام ماسك بتغيير شعار الطائر بشكل مؤقت، ووضع بدلاً منه صورة كلب من فصيلة شيبا إينو، وهو شعار عملة الدوجكوين المشفرة، وهو الأمر الذي أدى وقتها إلى ارتفاع القيمة السوقية لهذه العملة بحوالي 4 مليارات دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة