إيلون ماسك يعلن عودة آبل لنشر الإعلانات على تويتر

شركة آبل تعود بشكل كامل لنشر الإعلانات على منصة تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
إيلون ماسك يعلن عودة آبل لنشر الإعلانات على تويتر

أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك الجديد لشركة تويتر، إن شركة آبل الأمريكية قد استأنفت بشكل كامل نشر إعلاناتها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

شركة آبل تعود بشكل كامل لنشر الإعلانات على منصة تويتر

وذكرت تقارير تقنية أن هذا الإعلان يشير إلى خفض حدة التوتر بين رجل الأعمال الشهير وعملاق التكولوجيا الأمريكي، خاصة بعد أن شهدت الفترة الماضية اضطراب في العلاقة بينهما.

وقال ماسك إن شركة آبل ستعود لنشر إعلاناتها بشكل كامل على منصة تويتر، مؤكداً أن الشركة الأمريكية هي أكبر معلن على شبكة التواصل الاجتماعي المملوكة له.

وفي وقت سابق، قام إيلون ماسك بانتقاد شركة آبل، بعد إيقافها الإعلانات على منصة تويتر، متسائلاً ما إذا كانت شركة التكنولوجيا الكبرى تكره حرية التعبير في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر رجل الأعمال الشهير اسطلاع رأي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، متسائلاً حول ما إذا كان ينبغي على شركة آبل نشر القائمة الكاملة لإجراءات الرقابة التي تم اتخاذها، والتي أثرت على عملائها.

كما أشار ماسك في تغريدة أخرى إلى تهديدات شركة آبل بحذف تطبيق تويتر من متجر التطبيقات الخاص بها آب ستور، قبل أن يعلن لاحقاً أنه تواصل مع الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية، تيم كوك، والذي أكد له عدم نية آبل إزالة تطبيق تويتر من متجرها للتطبيقات.

ونوهت التقارير إلى أنه منذ قيام إيلون ماسك بالاستحواذ على شركة تويتر، قامت العديد من الشركات بإيقاف نشر الإعلانات على المنصة، بسبب عدم تأكدهم مما إذا كانت تويتر ستقوم بمراجعة سياساتها الخاصة لمكافحة خطاب الكراهية والمعلومات المضللة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة