إيميليانو مارتينيز: احترم مبابي كثيراً وهذه حقيقة سخريتي منه

الحارس الأرجنتيني يرد على إثارته للجدل بالسخرية من مبابي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
إيميليانو مارتينيز: احترم مبابي كثيراً وهذه حقيقة سخريتي منه

شدد إيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر على احترامه الكبير للنجم الفرنسي كيليان مبابي وذلك بعدما أثار جدلاً واسعاً بتصرفاته خلال الاحتفالات عقب الفوز بلقب المونديال.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إنه لم يقصد الإساءة أو السخرية بصورة سيئة من مبابي وذلك بعدما أظهرت الاحتفالات حديثه في أكثر من مرة عن مبابي.

وأضاف النجم الأرجنتيني أن ما حدث في غرفة خلع الملابس يجب أن يبقى بداخلها وأن ذكره لمبابي كان سيحدث لأي نجم غيره في حالة الفوز على فريقه، فلو انتصرت الأرجنتين مثلاً على البرازيل فإنهم سيفعلون الأمر ذاته مع نيمار، ولكن لا يوجد أي شيء شخصي في الأمر.

وأردف مارتينيز أنه نشأ طوال مسيرته مع نجوم فرنسيين ولم يواجه أدنى مشكلة معهم وأنه محب للثقافة والعقلية الفرنسية.

واستكمل الحارس الأرجنتيني تصريحاته بأن لقطة حمله لدمية طفل عليها صورة مبابي كان بمحض الصدفة إذ ألقت الجماهير العديد من الدمى على حافلة نجوم المنتخب الأرجنتيني خلال احتفالهم بلقب المونديال وهو قام بالتقاطها لمدة قصيرة قبل أن يلقها من الحافلة مرة أخرى وهذا ما في الأمر.

واستطرد الحارس الأرجنتيني بأنه لا يمكن أن يقلل من شأن مبابي أو يسخر منه بطريقة سيئة خاصة وأن النجم الفرنسي سجل في مرماه ثلاثة أهداف بجانب ركلة ترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة