الأهلي ينقذ أليو ديانج من الإيقاف بسبب 220 ألف دولار

النادي الأهلي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يتضمن إيقاف أليو ديانج عن اللعب مع الفريق.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
الأهلي ينقذ أليو ديانج من الإيقاف بسبب 220 ألف دولار

تعرض اللاعب المالي أليو ديانج، نجم خط وسط النادي الأهلي المصري، لأزمة خلال الساعات الماضية كانت ستؤدي إلى تعرضه للإيقاف والغياب عن مباريات الشياطين الحمر لمدة 6 أشهر.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يتضمن إيقاف أليو ديانج عن اللعب مع الفريق.

ونقلت مواقع رياضية مصرية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن خطاب "الفيفا" كان ينص على إيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم سداد مستحقات وكيل أعماله.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي الأهلي تحركت سريعا لحل الأزمة وتجنب إيقاف أليو ديانج خاصة أن الفريق لديه ارتباطات هامة منها مباراة القمة أمام فريق الزمالك في الدوري المصري وكأس السوبر الإفريقي بالإضافة إلى بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتابعت المصادر: "أليو ديانج سيبدأ إجراءات سداد 220 ألف دولار لوكيل أعماله اليوم الثلاثاء من أجل رفع الإيقاف".

وأشارت المصادر إلى أن تحويل قيمة الغرامة سوف يستغرق يومين حتى تنتهي الإجراءات رسميا ويدخل المبلغ المالي إلى حساب وكيل أليو ديانج".

وأكدت المصادر أن إيقاف أليو ديانج سيتم رفعه بعد أن يقوم وكيل أعماله بإخطار المحكمة الرياضية الدولية بتحويل المستحقات إلى حسابه البنكي.

وقالت المصادر إن النادي الأهلي سيقوم بدفع قيمة الغرامة المالية الموقعة على أليو ديانج، وبعدها سيتم خصمها من مستحقات اللاعب لدى النادي.

وكان النادي الأهلي المصري قد تعاقد مع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادما من فريق مولودية الجزائر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة